الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اغتالت البراءة» نار الغيرة تدفع سيدة لقتل ابنة زوجها في أسوان

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 05:48 م
هير نيوز

شهدت منطقة نجع العرب بمركز دراو شمال أسوان، جريمة بشعة حيث تجردت سيدة من المشاعر الإنسانية، وتعاملت معها بوحشية الذئاب، لتقوم بقتل طفلة لا يتجاوز عمرها الـ 5 سنوات.


بداية الواقعة المأساوية جاءت بأن أسرة الطفلة قامت بإبلاغ الجهات المعنية عن اختفاء وتغيب الطفلة صاحبة الـ 5 سنوات منذ صباح السبت، وأنها فقدت طريق العودة إلى المنزل بمنطقة نجع العرب التابعة إلى مركز دراو شمال أسوان، ولكن عقب مرور عدة ساعات تمكن الأهالي من العثور على جثتها ملقاة أعلى سطح منزلها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان وقوع الحادث وذلك من أجل الكشف عن ملابسات ما حدث ومعرفة الأسباب التي تسببت في وفاة تلك الطفلة ، فيما توجهت سيارات الإسعاف لنقل جثة الطفلة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة، وعرض الطفلة على الطبيب الشرعي للكشف عن سبب وفاتها الحقيقي.

وقال بعض شهود العيان من الأهالي إنهم شاهدوا الطفلة في الصباح بجوار منزلها، وتوقع الأهالى وأفراد الأسرة أن الطفلة تاهت عن المنزل، وأخذ الجميع يبحث معهم عن الطفلة، وتم إبلاغ الجهات والأجهزة المختصة، ولكن كانت المفاجأة أنه تم العثور على الطفلة بعد ساعات ملقاة أعلى سطح منزلها جثة هامدة.



رجال الأمن وكشف الجريمة

ونجح رجال المباحث بمركز شرطة دراو برئاسة الرائد كريم بدران رئيس المباحث، في إلقاء القبض على المتهمة بقتل ابنة زوجها في مدة أقل من 24 ساعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة.


خنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة 


بالفحص والمعاينة تبين أن الطفلة التي لقيت مصرعها تدعى "رفيدة .ع .أ" 5 أعوام بمنطقة نجع العرب بمركز دراو شمال محافظة أسوان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

وعقب إلقاء القبض على هذه السيدة المتهمة بقتل ابنة زوجها قامت بتمثيل جريمتها بمسرح الجريمة، حيث أنهت حياتها خنقًا ثم تركتها جثة هامدة أعلى سطح المنزل المقيمين به.

ads
ads