السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات مناسبة للممتلئات و«الكيرفي» في احتفالات رأس السنة 2023 (صور)

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 08:39 م
هير نيوز

تعاني السيدات صاحبات الوزن الممتليء بعض الصعوبات في اختيار ما يناسبهن لحضور حفلات أو مناسبات مختلفة ، وفي ليلة رأس السنة تلجأ العديد منهن لشراء ما يليق بأجسادهن إذا كان هذا الاحتفال في منزل أحد الأصدقاء لحضور لقاء بسيط في ليلة رأس السنة الجديدة.

"هيرنيوز" تساعدكِ لاختيار الإطلالة المناسبة لكِ، فهناك الكثير من ملابس ليلة رأس السنة الجديدة ذات المقاسات الكبيرة للاختيار من بينها.




ملابس ليلة رأس السنة الجديدة ذات المقاسات الكبيرة لعام 2023

ستجدين ملابس كاجوال في ليلة رأس السنة الجديدة ذات مقاسات كبيرة، وأزياء ذات المقاسات الكبيرة البراقة، وأزياء ليلة رأس السنة الجديدة ذات المقاسات الكبيرة مع السراويل والقمصان المصنوعة من الترتر.


النساء الممتلئات يعشقن هذا الفستان، فالخامة سميكة وقابلة للتمدد وتحمل كل شيء دون إظهار الكتل والنتوءات غير المريحة.




تقول النساء اللواتي اشترين هذا الفسان إنه هذا لطيف للغاية، تمامًا مثل الصورة، مريح جدًا، وصحيح الحجم.




واحدة من أفضل أفكار ملابس ذات الحجم الزائد هي ارتداء فستان لامع وزوج جيد من الكعب، ضعي أحمر الشفاه الأحمر الفاتح وستكونين جاهزة للاحتفال.


ستجدين أيضًا أفضل فساتين ليلة رأس السنة، تقول النساء اللواتي اشترين هذا الفستان إن هذا الفستان ممتع واحتفالي تمامًا كما هو معروض.



لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالة ليلة رأس السنة الجديدة، ارتدي هذه البدلة البراقة مع قلادة لامعة وسوار ممتع



يأتي هذا الفستان ذو الحجم الكبير في ليلة رأس السنة بأكثر من 15 لونًا ويتضمن الأزرق الداكن والفضي والذهبي والأبيض والأرجواني. 






إذا كنتي ترغبين في ارتداء ملابس أنيقة ولكن غير رسمية بمقاسات كبيرة في ليلة رأس السنة الجديدة، فيمكنك إقران بلوزة شبكية جذابة ومثيرة مع بنطالك الأسود المفضل (أو الجينز)


ads
ads