الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات تاجرة الكيف في الزاوية: «هوايتي أشتري بأموال الحشيش مجوهرات»

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:21 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بالاتجار في الحشيش بمنطقة الزواية الحمراء باعترافات مثيرة، حيث قالت تاجرة الحشيش: "أصنع الكيف لراغبي متعة الدماغ، هم يريدون سلطنة المخ وأنا أوفر لهم ذلك الكيف حتى يتمتعون، وعندما كنت أبيع المخدرات وتحديدا الحشيش الذي تخصصت فيه، أقوم بشراء مشغولات ذهبية ومجوهرات بتلك الأموال لأنني أعشق اقتنائها وارتدائها".


وعن السلاح الأبيض الذي ضبط معها، قالت: "أستخدمه في حمايتي من المدمنين أحيانا إذا تطلب الأمر لذلك، أما الأموال تلك فهي حصيلة أخر بيعة قبل أن يتم القبض علي" .

ونجح أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في القاء القبض على إحدى السيدات، لحيازتها كمية من مخدر الحشيش، ومبالغ مالية، ومشغولات ذهبية، من متحصلات الاتجار فى المواد المخدرة.

البداية عندما وردت معلومات وأكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية، بمديرية أمن القاهرة مزاولة ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم "لها معلومات جنائية"، نشاطا إجراميا تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وتتخذ من دائرة القسم والأقسام المجاورة مسرحا لممارسة نشاطها الإجرامى.
فور تقنين الإجراءات أمكن ضبطها أثناء تواجدها بالشقة محل سكنها، وبحوزتها "كمية من مخدر الحشيش - سلاح أبيض - مبالغ مالية - كمية من المشغولات الذهبية - هاتفى محمول - بعض الأوراق الخاصة بالحسابات البنكية والممتلكات المقيدة باسمها".


بمناقشتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى والمشغولات الذهبية والعقود المتعلقة بممتلكاتها من متحصلات تجارتها غير المشروعة والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطها الإجرامى والهاتفان لتسهيل الإتصال بعملائها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ads
ads