الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كأس العالم 2022 يكشف عن أجمل المشجعات «ظهرن بملابس وأعلام بلادهن» (صور)

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:07 م
هير نيوز

ظهرت العديد من المشجعات في كأس العالم اخترن أن يظهرن بأزياء تحمل ألوان أعلام بلادهن، وتم التقاطهن من خلال عدسات الكاميرات أثناء مشوار البطولة، وتضم الصور التالية أجمل المشجعات اللاتي ظهرن بأزياء تحمل ألوان علم بلادهن.


بولندا


شهدت مباراة بولندا مع  المملكة العربية السعودية في 26 نوفمبر حضور عدد من المشجعات الجذابات، أحضرن أعلامهم الوطنية ويرتدين ألوانهن الوطنية.


وترتدي المشجعات البولنديات اللون البيض على التيشيرت العلوي والأحمر على الجيب ليكون الطاقم مشابه لعلم دولتهن.


وواجه المنتخب البولندي منافسة شرسة في مجموعته التي ضمت بطل كاس العالم وهي الأرجنتين، والتي اشتعلت بعد هزيمة الأخضر السعودي لميسي ورفاقه، إلا أنه نجح في هزيمة الأخضر بهدفين مقابل لا شيئ والتعادل سلبيًا مع المكسيك، والهزيمة من الأرجنتين بهدفين، ليتأهل للدور الـ16 ولكن يصطدم بفرنسا حامل اللقب  السابق وتبدد آماله بثلاثة أهداف مقابل هدف.


البرتغال

في 28 نوفمبر سجل برونو فرنانديز ثنائية ضد أوروجواي، حيث حصلت البرتغال على الدعم في تلك المباراة، ولكن جورجينا صديقة رونالدو لم تأت إلى المباراة.


ارتدت الفتيات البرتغالية من الأعلى تيشيرت باللون الأخضر وتحته جيب باللون الأحمر في إشارة إلى لوني العلم البرتغالي وبطن مكشوفة

وكان المنتخب البرتغالي صاعد بقوة في المونديال وواحد من كبار المرشحين، وذلك حتى اصطدم بأسود الأطلس الذين أطاحوا به من دور الثمانية.

قطر

كان للعنابي أو المنتخب القطري النصيب الأوفر من ظهور مشجعات منتخبه بزي ألوان منتخبه، حيث ظهرت العديد من الفتيات القطريات وهي ترتدي أزياء عبارة عن ألوان علم بلدها.


ظهرت إحدى المشجعات القطريات بتيشيرت ذو لون أحمر غامق ويعلوه اللون الأحمر كدلالة على العلم القطري.



بينما كانت أبرز اللقطات لمشجعة من الولايات المتحدة الأمريكية وهي ترتدي فستان مرسوم عليه العلم الأمريكي.

ads