السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن إطلالة هيفاء وهبي الجريئة وتصريحات دوللي شاهين الصادمة

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 01:00 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية.

- مسلسل سهير رمزي : 

قالت الفنانة سهير رمزي إنها تتمنى عرض مسلسلها "أم البنات" خارج السباق الرمضاني.
سهير رمزي
وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت سهير رمزي إن عرض المسلسل خارج موسم رمضان سيكون من الأفضل موضحة "رمضان بيكون زحمة جدا وفيه طقوس دينية وقراءة قرآن ومش بيكونوا ملاحقين يتفرجوا على مسلسلات ولا رامز ولا فوازير، وأنا بتمنى مسلسلي الجديد أم البنات يتعرض خارج الموسم الرمضاني.

- إطلالة جريئة لهيفاء وهبي قبل الكريسماس :

احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة، بجلسة تصوير بإطلالة مستوحاة من ألوان شجرة الكريسماس.
وظهرت هيفاء وهبي بفستان أحمر قصير، ارتدت فوقه جاكيت باللون الأخضر، فيما غيرت لون شعرها إلى الأحمر الداكن.

- مسرحيات الكريسماس :

يشهد موسم رأس السنة الجديدة حالة من الانتعاش المسرحي ببدء عرض عدد من المسرحيات الجديدة التى تعرض لأول مرة بالإضافة إلى مسرحيات كايرو شو ومسرح خالد جلال.
ويشهد موسم رأس السنة بدء عرض مسرحية سيدتى الجميلة لأحمد السقا وريم مصطفى فى أول عرض لها على مسرح كايرو شو بعد نجاحها فى السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

- ياسمين الخطيب بإطلالة ملفته :
أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد ظهورها بإطلالة ملفتة .
356C7DDF-E735-459D-B00B-DA1B0A0A213E
وخطفت ياسمين الخطيب، أنظار متابعيها بإطلالة جذابة مرتدية ملابس  قطيفة باللون الأسود كب كما اختارت، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

- إعلان فيلم محمد هنيدي :
طرح الفنان محمد هنيدي، منذ قليل، برومو فيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، والمقرر طرحه في دور العرض يوم 28 من ديسمبر الجاري. 
فيلم نبيل الجميل
ونشر محمد هنيدي برومو فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله.. إعلان فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل القصير يوم 28 ديسمبر بدور العرض.. الإعلان هو اللي قصير مش أنا.. يعني القصير نسبة للإعلان نفسه.

- تصريحات صادمة لدوللي شاهين :
خرجت الفنانة دوللي شاهين بتصريحات صادمة خلال الساعات الماضية جعلتها حديث المستخدمين عبر منصات التواصل. 
وقالت دوللي شاهين: "الأفلام الجريئة مبقتش موضة أو مطلوبة والسينما كلها اتغيرت في العالم مش بس الوطن العربي وراحت في منطقة تانية، بس لو اتعرض عليا مش هرفض ولكني مش هقدم مشاهد حميمية، غير كدا مفيش اعتراض". 

- أزمة ويجز مع نقابة المهن الموسيقية :
تحدث مطرب الراب ويجز عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية بعد مشاركته بالحفل الختامي الخاص بكأس العالم قطر 2022.
ويجز
وقال ويجز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني مقدم ببرنامج التاسعة المذاع القناة الأولى المصرية:" لا يوجد أي خلاف بيننا، وهناك من يتربص بنا لإثارة المشكلات". 

ads