الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرتديات قمصان ميسي ونيمار.. الجمال اللاتيني يفرض كلمته بمونديال قطر

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 07:45 م
هير نيوز

حافظت مشجعات أمريكا اللاتينية على جمالهن ورونقهن في داخل مدرجات مونديال قطر، والتزم كثير منهن بارتداء قمصان منتخباتهن، حيث تشعر وكأنهن ميسي ونيمار ولكن بمجالهن وأنوثتتهن الطاغية.

 

 

 


كان من الممكن طرد ميسي ورفاقه من المونديال بسبب الخسارة أمام السعودية، لكن الأرجنتين أعادت تأهيل نفسها وهزمت المكسيك بثقة، وها هن الجميلات اللاتينيات اللاتي لا بد أنهن احتفلن بالنصر بعد المباراة، وهن يرتدين تيشيرت المنتخب الأرجنتيني في مدرجات قطر.

 

 

 

 

تفاعل عدد كبير من مشجعات منتخب الأرجنتين مع أداء اللاعبين خلال المباراة النهائية لمونديال كاس العالم قطر 2022، وأشعلن أجواء المباراة.


 


نجح المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي، في التتويج بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022، بعدما فاز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 على ملعب لوسيل.



وتعد المرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين أن تظفر بالكأس الذهبية أثناء تاريخها الكروي، والمرة الأولى للنجم ليونيل ميسي.




نستمر في الإعجاب بفتيات أمريكا اللاتينية،  إليكم المشجات من البرازيل في انتظار تكرار كأس العالم 2002.


 


كان شغف المشجعات البرازيليات وابتساماتهن المشرقة  السر الحقيقي الذي دفع الفريق إلى الفوز بالمركز الأول في التصفيات، واستمرار تألقه في المونديال رغم خروجهم في دور الثمانية أمام المنتخب الكرواتي.


 


لم يستطع فريق المكسيك ، للأسف، تكرار نجاح الأرحنتين والبرازيل وخج من المجموعة، ومع ذلك ، لا يزال المكسيكيون يحققون نتيجة جيدة في المونديال بفوزهم على السعودية هذا هو السبب في أن هؤلاء الجميلات سعيدات للغاية.


 


وهذه مشجعة للمنتخب المكسيكي، حيث يمكنك أن ترى أن الذهاب إلى مباراة كرة قدم هو احتفال حقيقي للفتاة.

 


كان حضور جميلات المنتخب الإكوادوري لافتا في المدرجات بتيشيرت منتخبهن وعلمه، حيث يظهر حماستهن في المدرجات أثناء دعم فريقهن بالمونديال.


الكلمات المفتاحية
ads