الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين تقلد الفنانات مع إسعاد يونس في «صاحبة السعادة»

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 02:03 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين تفاصيل تقليدها للفنانين وكيفية اكتشافها لهذه الموهبة فيها وذلك خلال حلولها ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في "صاحبة السعادة" عبر فضائية dmc.

وعن سر موهبتها في تقليد الفنانين قالت: "اللي بعمله في تقليد الفنانين هو قريب جدا من فن الكاريكاتير اللي بيعتمد على التركيز على الملامح المميزة في الشخص وأنا بقدمه بشكل كوميدي" .



وأضافت، أنه "في  وقت كورونا والحظر جه في مصلحتي أنا بعتبره كده لأني أكتشفت موضوع التقليد فيا وقولت ما دام محدش راضي يكتشف فيا الموضوع ده أو يعملي برنامج وكده ما أنا معايا الموبايل أهو هصور بيه واستغل السوشيال ميديا وبدأت بتقليد فيروز ".

وتابعت: "بيتعرض عليا أدوار مش شخصيتي، وبعد فيديوهاتي على السوشيال ميديا الناس بتقابلني في الشارع وتقولي إنتي دمك خفيف " .


آخر أعمال ميرهان حسين



الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين كان مسلسل "أنا وهي" والتي شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد و أشرف عبد الباقي ومحمود البزاوي وغيرهم من نجوم الفن 

ومسلسل أنا وهي تدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي مشوق .

ads
ads