الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا تفضل لقاء الخميسي الفساتين مكشوفة الظهر؟

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 04:14 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي صورا جديدة لها عبر حسابها علي موقع إنستجرام بإطلالة جديدة مرتدية فيها فستان مكشوف الظهر باللون الأسود لاقت تفاعل جمهوري كبير، مما ذكرنا بعدد كبير من فساتين الفنانة اللاتي تحمل نفس القصة.

والجدير بالذكر أن الفنانات العربيات والأجنبيات أعدن اكتشاف جاذبية هذا الموديل، وأكثرن في السنوات الأخيرة من ارتدائه، بل إن منهن من عشقته وكررت ارتداءه أكثر من مرة وبموديلات مختلفة مثل الفنانة لقاء الخميسي. 








يناسب قوامها

وتحرص الفنانة علي ارتداء هذا النوع من الموضة بكثرة لأنه يناسب قوامها الرياضي الممشوق  ويبرز جمالها ورشاقتها ، كما تهتم بمشاركة متابعيها كل صيحات الموضة التي ترتديها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهو ما يلفت إعجاب الجماهير ويتفاعلوا معها .









آخر أعمال لقاء الخميسي 

 يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي هو مسلسل " إجازة مفتوحة" وهو من نوعية أعمال الـ40 حلقة، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة كلا من: شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وغيرهم من نجوم الفن .

ads
ads