الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتيشيرتات منتخباتهن، الفتيات العربيات جذبن الكاميرات بالمونديال

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 05:44 م
هير نيوز

ساهمت المنتخبات العربية بدور محوري في كأس العالم الذي أقيم في قطر، حيث شاركت أربعة منتخبات عربية في المونديال وهم المنتخب القطري والسعودي والتونسي والمغربي، وكان الجمال العربي لافت حيث ظهرت المشجعات العربيات بتيشرتات منتخباتهن وشجعن فرقهن لآخر لحظة.

مشجعات  المغرب


استحوذ المشجعات من المغرب على كأس العالم 2022 بجمالهم وسحرهم ، وأصبحوا ضيوفًا دائمين لمجموعات أجمل المشجعات.


 ومنهن تلك الفتاة الشقراء التي ترتدي تيشيرت المنتخب المغربي باللون الأبيض وتحمل علم المغرب في يديها .


نجح المنتخب المغربي في صنع المعجزات بكأس العالم في قطر، حيث كان أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، بعد أن تجاوز عمالقة اللعبة والمنتخبات المرشحة للفوز باللقب بدأ بالمنتخب البلجيكي ومروًرًا بالمنتخب الإسباني، ثم كانت المفاجأة الكبرى والإطاحة بالمنتخب البرتغالي الذي يضم كريستيانو رونالدو ورفاقه، وهو اللاعب الذي صنف كأفضل لاعب في العالم لعدة مرات.

وتزين قائمتنا بالمشجعين الساحرين من تونس الذين هزموا فرنسا في المباراة الأخيرة، حيث كانت حسناوات المغرب عامل جذب حقيقي لكاميرات المصورين، وخاض المنتخب التونسي منافسة صعبة داخل مجموعته ولكنه نجح أن ينهي مسيرته بالمونديال بتفجير المفاجأة  والفوز على حامل اللقب المنتخب الفرنسي.


تأتي مشجعات الأخضر السعودي بتيشرتات المنتخب، وهو المنتخب الذي أبهر العالم في مباراته الإفتتاحية عندما لقن المنتخب السعودي ميسى ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني درسًا لن ينسوه عندما فازو عليهم في أول مباراة لهم في قطر، وهو الفريق الذي وصل للنهائي واقتنص الكأس.


مشجعات قطر

ويحل أخيرًا الفريق المستضيف وصاحب الأرض وهو المنتخب القطري والذي فاجأت فتياته بجمالهن العالم، ورغم إخفاق المنتخب القطري في تجاوز الدور الأول من كأس العالم بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية من الإكوادور والسنغال وهولندا، إلا أن الاستضافة وجمال المشجعات القطريات طغى على النتائج.


الكلمات المفتاحية
ads