الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خضوع مروة عبدالمنعم لعملية تجميل بعد صورتها الأخيرة

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 10:28 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مروة عبدالمنعم، حقيقة خضوعها لعملية تجميل، بعدما تداول البعض صورًا لها خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت مروة عبدالمنعم في تصريحات لها اليوم إن الصور المتداولة غير صحيحة على الإطلاق، وتم التلاعب فيها عبر "الفوتوشوب".

مروة عبد المنعم تكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدلالأربعاء 21/ديسمبر/2022 -  05:16 م مروة عبد المنعم ، كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن حقيقية خضوعها  لعملية تجميل ، بعد انتشار صورة له خلال

وأردفت:" بمنتهى البساطة من الممكن أن يتاكد أي شخص من حقيقة هذا الأمر من خلال مشاهدة فيدوهاتي الأخيرة". 

وشددت على إن الشائعات أصبحت كثيرة في الوسط الفني خلال الفترة الماضية، وعلى الجميع عدم الالتفات له والنظر إلى أمور مفيدة أفضل.

وأوضحت :" الأمر وما فيه أنني خضعت لجلسة تصوير جديدة، والميكب أب ارتيست هو من تسبب في كل هذا اللغط".

اتهمت بقتل خادمتها.. وزوجها مخرج شهير.. وقصة ارتباطها سراً من مصطفى قمر..  حكايات صادمة لا تعرفها عن مروة عبد المنعم | نجوم الفن | الموجز

وتابعت تصريحاتها: "أنا اتخانقت مع الميكب ارتيست علشان غير ملامحي وكبرلي شفايفي بالميكب". 

وشددت مروة عبدالمنعم على أنها إذا رغبت في الخضوع لعملية تجميل ستقدم على ذلك بدون تردد، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن قائلة: " صورتي واضح إن كلها مكياج ومفيش حد وشه كده". 

سبق، ونشرت مروة عبد المنعم، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلاله بلوك مختلف، مما دفع البعض للحديث عن قيامها بعمليات تجميل.

الاعلان الرسمي لمسلسل " حلوة الدنيا سكر " قريبآ - YouTube

يذكر أن مروة عبد المنعم، شاركت في مسلسل حلوة الدنيا سكر، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

وضم هذا العمل كل من أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، محمد الكيلاني، مروة عبد المنعم، محمود عبد الغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

ads
ads