السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كأس العالم 2022 أغرب أغطية الرأس للجميلات في المونديال (صور)

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 04:24 م
هير نيوز

لجأت الكثير من مشجعات كأس العالم 2022، ولاسيما من الأجواء المعتدلة أو الباردة، إلى تغطية رؤوسهن من حرارة شمس قطر، ولكن الزينة لم تغب عن شكل أغطية الرأس للمشجعات، ورصدت عدسات المصورين أغرب أغطية الرأس للمشجعات في مونديال قطر 2022..



الأرجنتين 

نبدأ بمشجعات حامل اللقب، حيث كانت تلك الفتاة الأرجنتينية ترتدي تيشيرت منتخب الأرجنتين على هوت شورت ساخن، وربطت على رأسها علم بلادها بالأزرق.



صربيا


ارتدت تلك الفتاة الصربية علم بلاها صربيا، ولكن الطريف أنها قامت بلفه على طريقة العقال الخليجي.



الإكوادور

 ربما كانت المشجعة من الإكوادور تخشى أن تسخن الشمس الحارقة رأسها. لذلك ربطت حجابا يناسبها، وكانت ترتدي تيشيرت منتخب الإكوادور



اليابان 

تعد المشجعات اليابانيات لطيفات بشكل لا يصدق كما هو الحال دائمًا، وخاصة تلك المشجعة التي وضعت على رأسها عصابة رأس بالعلم الياباني ومكتوب عليها باللغة اليابانية.



قطر

فضلت تلك المشجعة القطرية والتي تضع على كتفها العلم القطري، أن تضع على رأسها ريش باللونين الأبيض والعنابي نسبة لعلم قطر.



البرازيل

بينما قامت تلك الفتاة البرازيلية بالإمساك بعلم بلادها في يدها ووضع غطاء من الريش على رأسها يجمع ألوان العلم البرازيلي.



المكسيك

تتشابه تلك المشجعة البرازيلية مع ما اختارته المشجعة المكسيكية والتي اختارت هي الأخرى أن تضع غطاء من الريش على شعرها ولكن تلك المرة مستوحى من ألوان وثقافة المكسيك، ويرمز الريش لسكان الأمريكيتين الأصليين من الهنود الحمر والحضارات الموجودة قبل الإستعمار الإسباني والبرتغالي للقارة.


تونس

بينما إختارت إحدى المشجعات التونسيات والتي ترتدي قميص المنتخب التونسي أن تغطي رأسها بوشاح مكتوب عليه كلمة تونس بالإنجليزية.


المغرب

وارتدت تلك الحسناء المغربية تيشيرت منتخب أسود الأطلس الأساسي على بنطلون جينز وربطت شعرها الأصفر المنسدل بغطاء رأس من علم المغرب.



ads