السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 ديسمبر 2022

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 12:01 م
حظك اليوم الخميس
حظك اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022

مع نهاية أسبوع آخر نكشف لكِ ما يتوقعه علماء الفلك والأبراج بشأن ما يخصك في حياتك المهنية أو الصحية أو العاطفية، ونستعرض لكِ ما يخبئه الخبراء في علم الفلك.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يبدو أن هناك تضاربًا صعبًا في المصالح فيما يتعلق بالعمل اليوم، تكتيكات شخص ما المتحفظة تبطئك، بدلًا من إثارة القلق حيال هذا الأمر، فكري في إبطاء وتيرتك وخذي وقتك.

برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

قد ترفع محادثة رومانسية بشكل خاص من معنوياتك، لأنها ستكون متعة رائعة، لكن لا تلزمي نفسك بأي شيء في وقت مبكر جدًا، حيث لا يمكنك التفكير بوضوح كافٍ في الوقت الحالي، أو اتخاذ أي قرارات سليمة أو عقلانية.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

في الوقت الحالي قد ترغبين في قضاء هذا الوقت في الاسترخاء، استخدمي هذا كفرصة للتفكير في طبيعتك الحساسة والعناية والاهتمام بها، دعِ شخصًا آخر يأخذ زمام الأمور.

برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

من المرجح أن تخفف روح الدعابة الساخرة من ضغوط مواقف العمل الصعبة، سيؤدي القيام بذلك إلى تعزيز النمو وتحسين الصداقة الحميمة بين زملائك في العمل، استمتعي بالأشخاص الذين تتفاعلي معهم بشكل يومي.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

يجب أن تلاحظي أن الأشياء لا تحمل مقاومة تذكر اليوم، ولكن من المهم جدًا أن تشربي الكثير من الماء من أجل تخفيف التوسع العاطفي لطاقة اليوم، سيساعدكِ شرب الماء في الحفاظ على رطوبة ذاتك العاطفية.

برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

بدلاً من وضع شراكتك الحالية أو المرتقبة في المياه العميقة، فقد أظهرتِ قوة أساسية، أنتِ تعلمي الآن أن ما بينك يمكن أن تصمد أمام أصعب الاختبارات وأن تتسلحي بهذه المعرفة لتواجه المستقبل بثقة تامة.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

 لا تحاولي معالجة كل شيء مرة واحدة، درس اليوم لك هو التحلي بالصبر، اقتربي من المهام والأهداف خطوة بخطوة، تذكري أن روما لم تبن في يوم واحد، الشيء نفسه ينطبق على إمبراطوريتك الشخصية.

برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

أنتِ تدركي أن الواجبات المختلفة تعني أنه لا يمكنك أن تكون معهم بالقدر الذي تريده وأنك على استعداد لفعل ما يلزم لاستعادة الشعور بالتوازن والانسجام، هنيئا لكِ.


برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ستواجهي جهودك في عالم الوظائف مقاومة كبيرة اليوم ما لم تكوني مستعدة تمامًا، ولديكِ كل الحقائق مباشرة، الناس الآخرون يريدون إجابات قوية، إن العرض التقديمي السريع والعاجل لن يبيع فكرتك.

الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"

لديكِ القدرة الفريدة على أن تكوني عدوانية بشأن الحصول على ما تريديه دون الإخلال بتدفق الطاقة من حولك، يحترم الناس ويحترمون صفاتك الحساسة والراعية.


الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

تساعدك طاقة الكواكب في تقييم علاقاتك الرومانسية بهدف كيفية مساعدتك أو إعاقة تقدمك نحو أهداف معينة، أنتِ أيضًا على استعداد لمساعدة اهتمام حبك في الحصول على ما يريد، وطالما كنتِ سعيدة بهذا الترتيب، فستتوافقي جيدًا.

الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


إن ترسيخ نفسك في واقعك من خلال التمارين البدنية طريقة قوية لممارسة التأمل دون القيام بأي شيء خارج عن المألوف، ذكري نفسك أن حب الذات هو أكثر ما تحتاجيه.

ads