الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جذبن انتباه الملايين.. تعرفي على أجمل 3 إعلاميات في مونديال قطر

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 12:01 م
هير نيوز

كان للصحافة والإعلام دور محوري داخل مونديال قطر 2022، ولكن كان هناك عدد من الإعلاميات والصحفيات لم يبرز دورهن وتغطيتهن الإعلامية فقط ولكن جمالهن أبهر العديد من المتابعين حول العالم.


بصرف النظر عن المعجبين، هناك العديد من الصحفيات من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية اللاتي حضرن للعمل في البطولة. 


على سبيل المثال ، ريناتا هيلبورن ، مراسلة قناة Sportv من فرنسا، والتي عملت في مباراة البرازيل والكاميرون، وهي صاحبة الإبتسامة الجميلة في كأس العالم المقام في قطر.




ريناتا هيلبورن  متزوجة من الصحفي الرياضي والمذيع مارسيلو كوريج ، وكان لها العديد من الصولات والجولات في فعاليات المونديال.


كانت أبرز فعالياتها عندما توقع المنجم والساحرة إيدو كونتي ، يوم الثلاثاء (23) ، عشية الظهور الأول للمنتخب البرازيلي في المونديال ، بأن نيمار جونيور، سيواجه مشاكل أثناء المباراة الأولى، مبينًا بأن الرقم 10 سيعاني من نوع من العنف من فريق صربيا، وذلك في بث مباشر مع الصحفية ريناتا هيلبورن.

 

 


كما تألقت في مونديال قطر 2022 مذيعة التلفزيون الإسباني مونتسيرات غوميز، والتي تميزت بإطلالاتها ذات اللون الوردي من المونديال.


بينما توهجت الصحفية الأمريكية كارلوتا فيزمانوس من قناة  Telemundo، والتي علقت على وجودها في كأس العالم 2022 قائلة: "هذا هو حلمي"



 

وتعد كارلوتا فيزمانوس ، مضيفة كأس العالم والمذيعة التي تجلب كرة القدم إلى مشجعي الولايات المتحدة الأمريكية على Telemundo



وتبلغ مذيعة Telemundo ، 35 عامًا ، تقيم في ميامي وهي  مقدمة ومذيعة ناطقة باللغة الإسبانية في نهائيات كرة القدم، وحاصلة على شهادة في الصحافة،  وتقدم أبرز الملامح المعروضة على EPLCredit باللغة الإنجليزية: Instagramcarlotavizmanos


وقامت كارلوتا فيزمانوس  بتغطية كأس العالم في Telemundo، حيث عاشت فيزمانوس الحلم في مونديال قطر.

 

ads