الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرط غريب من جورجينا لانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 04:48 م
هير نيوز

كشف الإعلامي الإيطالي رودي جاليتو، عن آخر تفاصيل صفقة إنتقال نجم البرتغال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، حيث  اشترطت صديقته جورجينا أن تتفقد مدينة الرياض وتقييم البيئة والجو والمعيشة بها قبل انتقال "الدون" للنصر.


واشترتط جورجينا أن تقيم المدينة قبل الموافقة على العقد، وترى أن الجو سيناسبها أم لا وإذا لم يأتي لرونالدو عقود أوروبية ستتم الموافقة على العقد.


وفتحت جورجينا رودريجيز قلبها بشكل نادر في مقابلة أجريت مؤخرًا، حيث تناولت صديقة كريستيانو رونالدو جميع القضايا المحيطة بشخصيتها.

 

كما ناقشت جورجينا وفاة ابنها، ما جعل عام 2022 وقتًا عصيبًا لعائلتها، حيث شاركت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا طفلين مع رونالدو وكان من المقرر أن تلد توأمان في أبريل، لكن أحدهما، وهو صبي، توفي أثناء الولادة.

 

 

وتحدثت جورجينا  عن علاقتها بكريستيانو رونالدو قائلة:لقد وقعت أنا وكريستيانو في الحب من النظرة الأولى، عندما رأيته للمرة الأولى شعرت أن الوقت لا يزال قائما"،"لم أر أبدًا رجلاً وسيمًا جدًا ومنتبهًا جدًا.

 

واستكملت جورجينا حديثها عن رونالدو قائلة: "إنه الرجل الأكثر وسامة الذي رأته عيني على الإطلاق. ونعم ، أنا صديقة أفضل لاعب كرة قدم في العالم ، لكن ليست هناك حاجة لاستخدامه بطريقة مهينة.

 

وأوضحت جورجينا صديقة رونالدو، أنه من الواضح أن علاقتها به سمحت لها بتحقيق العديد من أحلامها، لكنها دائمًا، قبل مقابلته وبعدها، تضع نفس الشغف في كل ما تفعل، سواء كنت مساعد متجر أو موديل.

 

 


ads
ads