الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تبكي في أول حفلاتها بعد أزمتها الصحية

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 08:13 م
هير نيوز

عادت الفنانة أنغام من جديد لإحياء الحفلات بعد الأزمة الصحية التي مرت بها واحتجزت في المستشفى على إثرها خلال الفترة الأخيرة.



وأحيت الفنانة أنغام حفلا ضخما في المملكة العربية السعودية والذي تم تأجيله فترة طويلة بسبب تدهور حالتها الصحية، حيث أقيم على مسرح ميدان الرعية، ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالسعودية تحت عنوان "بعض من ذكرياتي".



وتأثرت أنغام على المسرح خلال غنائها أغنيتها الخليجية "محد فاضي" حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مما جعلها تتأثر وتدمع عينيها.

وشارك في حفل "بعض من ذكرياتي" مجموعة من نجمات الفن، هن: أصالة، نوال الكويتية، أميمة أبو طالب، رولان، داليا مبارك، تز تقديم الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.



وفي وقت سابق عادت المطربة أنغام لتصدر حديث الجمهور عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أول صور لها في أول تجمع مع أصدقائها.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل أول صور لأنغام عقب خروجها من الوعكة الصحية التي مرت بها الفترة الأخيرة، والتي اضطرت على أثرها أن تدخل إلى المستشفى وتجرى عملية جراحية عاجلة.



ونشرت إحدى صديقات أنغام تلك الصور، وظهرت فيها الأخيرة وهي في حالة جيدة، كما ظهرت عليها علامات التعافي، كما ظهرت وهي ترتدي "هوت شورت" ذهبي..

وسبق وأن خرجت الفنانة أنغام، للحديث إلى جمهورها، وذلك للمرة الأولى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، والتي احتجزت على إثرها في المستشفى.

وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على إنستجرام:" الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

ads
ads