الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هير نيوز تكرم أفضل الشخصيات النسائية 2022| "ياسمين حسين" صاحبة ذهبية العالم بالكاراتية التقليدي

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 07:06 م
هير نيوز

جاءت من مدن القناة التي تقع على سيناء الحبيبة بطلة مصرية أثبتت أن النجاح والتتويج ليس بالعمر أو الموقع الجغرافي وإنما بالعزيمة والإرادة، وهو ما يتجسد في ابنة الإسماعيلية ياسمين حسين فتحى عبدالرؤف والتي رفعت اسم مصر عاليًا غعلى منصات التتويج ونجحت في الحصول على الميدالية الذهبية.


هير نيوز تُكرم ياسمين حسين فتحي


يكرم موقع "هير نيوز" البطلة الدولية  ياسمين حسين فتحى، تقديرا لمجهوداتها ودورها البارز والرائد في الرياضة وخاصة رياضة الكاراتية التقليدي، ومدى تحقيق النجاح الذي يمثل يمثل فخرا للمرأة العربية والمصرية، لقد نالت وعن جدارة واستحقاق جائزة أفضل شخصية نسائية مؤثرة على مستوى الوطن العربي، لذا تفخر "جريدة هير نيوز" أن تمنحها هذه الجائزة عرفانا وامتنانا لها.


تدرس بطلة مصر ياسمين في  الصف الثالث الثانوي، بينما تلقت تدريباتنها في مركز شباب القنطرة شرق وتفوقت في رياضة الكاراتية التقليدي، وتدربت على يد عدد من المدربين الذين أثروا في مسيرتها ليصنعوا منها بطلة من ذهب في الكاراتية التقليدي وهم كل من كابتن ابراهيم النجار، وكابتن محمد محمدى، وكابتن اسلام عربي، ونجحت في إحراز المركز الأول في بطولة الجمهورية.

 

كانت لحظة الإنطلاق الحقيقية للبطلة ياسمين عندما اختيرت في منتخب مصر للكاراتية التقليدي الذي شارك في بطولة العالم بسلوفينيا تحت قيادة المدير الفني للمنتخب المصري الكابتن محمد فوزي.


نجحت البطلة المصرية في التفوق على بطلات العالم والمتنافسات من جميع الدول أثناء البطولة، حتى حصلت على مركز اول فى مسابقة الكوجو كوميتيه فى بطولة العالم 21 للكاراتيه التقليدى.



وكشفت البطلة المصرية عن سر إنجازها قائلة: "اسرتى كان ليها دور كبير جدا و ليهم فضل كبير جدًا علي انهم وصلونى لهذا المكان ، حقيقي فضلهم عليا كبير اوى، بحب اشكرهم جدا انهم وقفوا و استمروا معي حتى نجحت  أن احقق حلمي".


وحول خططها المستقبلية أوضحت فتحي لـ"هير نيوز" قائلة :"الحمد لله حققت من طموحى في أول بطولة عالم و بإذن الله اقدر احقق بطولات اكثر و اكون قد الثقة اللى حوليا شايفينها فيا".

 

وأضافت صاجبة الميدالية الذهبية قائلة "استعد قبل اى بطولة بزيادة عدد التمرينات وتنظيم طريقة غذائى جيدًا واوفر وقت للتمرين وأبعد عن أى ضغوطات عليها حتى تنتهي من مهمة التمرين و الحمدلله ربنا كرمنى و قدرت احقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم..

ads
ads