الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هير نيوز تكرم أفضل الشخصيات النسائية 2022، آلاء عماد كابتن منتخب مصر للكاراتية وصائدة الميداليات الدولية

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 07:05 م
هير نيوز

خرجت جميع الصحف والمواقع المصرية تتحدث عن إنجاز منتخب مصر في الكاراتية التقليدي الذي نجح أن يكون صاحب ثاني أعلى ميداليات في بطولة العالم، وهي مفاجأة لم يكن يتوقعها الكثير في العالم سواء داخليًا أو خارجيًا، وسنتناول اليوم الحديث عن  اللاعبة آلاء عماد كابتن المنتخب المصري التي عاد بالميداليات إلى أرض الوطن، وهي إحدى اللاعبات اللاتي رفعن اسم مصر عاليًا في الكثير من المحافل الدولية والإقليمية وأعتادت على اقتناص الميداليات الذهبية,

يكرم موقع "هير نيوز" البطلة الدولية آلاء عماد كابتن منتخب مصر للكاراتية التقليدي، تقديرا لمجهوداتها ودورها البارز والرائد في الرياضة، ومدى تحقيق النجاح الذي يمثل يمثل فخرا للمرأة العربية والمصرية، لقد نالت وعن جدارة واستحقاق جائزة أفضل شخصية نسائية مؤثرة على مستوى الوطن العربي، لذا يفخر موقع " هير نيوز" أن تمنحها هذه الجائزة عرفانا وامتنانا لها.

تنتمي البطلة آلاء  عماد إلى الفرقه الرابعه كلية علاج طبيعي، وبدأت منذ سن مبكرة الألعاب الفردية وخاصة الكاراتية التقليدي، وأصبحت لاعبة منتخب مصر منذ  عام 2012، وتوالت عماد في تحقيق الإنجازات في مسيرتها الرياضية التي قلما وصل إليها فتاة برياضتها.


كانت عماد البطلة المتوجة في بطولة الجمهورية، حيث حصلت على مركز أول جمهوية لمدة 10 سنوات متتالية، كما حصلت على المركز الأول في بطولة كاس مصر لمدة 6 سنين علي التوالي، وفي آخر بطولة كأس مصر أقتنصت ٤ كؤوس  والكأس للمركز الأول فقط، والبطولة بها 6 مسابقات كل مسابقة لها كأس  فاشتركت في ٤ مسابقات كاتا وكوجو كوميتيه وفوكوجو وايبون شوبو وتوجت في جميع المسابقات بالمركز الأول  لتقتنص الأربعة كؤوس.


بينما لم تغيب البطلة المصرية عن بطولة أفريقيا والتربع على القارة السمراء، حيث كانت مشاركتها الأفريقية الأولى في عام 2013، وحصدت على المركز الثالث والميدالية البرونزية، لتقتنص المركز الآول في بطولة افريقيا عام 2019 ، وحصلت على الميدالية الذهبية.


وكان للبطلة المصرية موعد مع بطولات العالم في الكاراتية التقليدي، حيث حصلت على المركز الثاني في بطولة العالم  عام 2014 والميدالية الفضية، وفجرت المفاجأة في كأس العالم المقام عام 2021 عندما توجت بالميدالية الذهبية والمركز الأول.


واشتركت آلاء في العديد من البطولات الدولية الأخرى، والتي أقتنصت بها المركز الأول، حيث حصلت على المركز الأول في بطولة أوروبا المفتوحة التي أقيمت عام 2021، وحصلت على مركز أول في بطوبة الغردقة الدولية علي هامش كأس العالم في عام 2016.



وجاءت آخر بطولات البطلة المصرية هي بطولة العالم في سلوفينيا عام 2022، تحت قيادة المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن محمد فوزي، حيث أصبحت كابتن منتخب مصر، ونجحت كابتن المنتخب في حصد المركز الثالث الميدالية البرونزية  عالم سن مفتوح سيدات 2022.
 

ads
ads