الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة مصر.. انطلاق قرعة البطولة العربية لتنس الطاولة السبت

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 02:15 م
هير نيوز

قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لتنس الطاولة، إجراء قرعة البطولة بعد غد السبت، لتحديد ومعرفة أطراف المنافسات، للبطولة التى يشارك فيها 35 فريقا سواء لمنافسات النساء أو الرجال، وهي البطولة التي ستقام على أرض مصر.


وتستضيف مصر منافسات البطولة العربية لتنس الطاولة للأندية، التي تقام فى الفترة من 25 إلى 31 ديسمبر الجارى، بصالة استاد القاهرة.


ويشارك فى البطولة 6 فرق من مصر في منافسات الرجال والسيدات، هى الأهلى والزمالك وإنبى على مستوى السيدات، والأهلى والزمالك وجزيرة الورد على مستوى السيدات.


جدير بالذكر أنه نظمت مصر البطولة الدولية للناشئين والناشئات تنس الطاولة، وذلك في الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، والتي أقيمت خلال الفترة من 24 حتى 30 أكتوبر الماضي.


كما أشاد اللاعبون ببطولة مصر الدولية بحسن تنظيم البطولة، والاستقبال والضيافة لهم تواجدهم بمصر للمشاركة في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة، معربين عن أملهم في تكرار الزيارة لمصر الفترة المقبلة.



وشهدت البطولة تألق عدد من البطلات العربيات، على رأسهن البطلة هنا جودة لاعبة منتخب مصر والتي توجت بالمركز الاول لمنافسات تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات عقب الفوز على بطلة كازاخستان "سارفينوز ميركاديروفا" صاحبة ذهبية تحت 17 سنة بالبطولة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.




كما توجت اللاعبة السورية “هند ظاظا” بلقب بطولة “مصر” الدولية لكرة الطاولة بعدما حققت 4 انتصارات متتالية في يوم واحد.


وظفرت “ظاظا” باللقب لفئة تحت 15 عاما بعد انتصارها في النهائي اليوم على منافستها المصرية “حبيبة البسومي” بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.


وبعد يوم من وداع اللاعبة الأولمبية لمنافسات 13 عاما من دور ربع النهائي تمكنت من تعويض حسرة الإقصاء في بطولة تحت 15 عاما لتصل إلى حصد لقبها.

ads
ads