الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شذي تحتفل بعقد قرانها وهيثم شاكر يشهد على عقد الزواج (صور)

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 04:30 م
شذي وزوجها
شذي وزوجها

احتفلت الفنانة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى "وليد" بحضور الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

وحرص العديد من الفنانين على الحضور منهم الفنانة مي كساب والفنان هيثم شاكر الذي كان شاهدا على عقد قران شذى وزوجها، ووقع على وثيقة زواجهما، فحرصت الفنانة على شكره عبر حسابها على إنستجرام كاتبةً: "إني أطلب إنك تكون شاهد على عقد جوازي ده أكبر دليل على قيمتك عندي وشكرا ليك على كل السنين اللي عدت واللي جاية ربنا يخلينا لبعض يا أخويا وضهري وأطيب وأجدع هيثم في العالم".







تهنئة الفنانة مي كساب


وهنأت الفنانة مي كساب الفنانة شذي عبر حسابها على إنستجرام، كاتبةً "كان يوم من أسعد أيام حياتي.. كتب كتابي أختي وروح قلبي وصديقة عمري شذيتي ربنا يفرح قلبها هي ووليد .. جوازة العمر يا عمري وأشيل ولادك بإذن الله.. بحبك يا أزوزة قوي.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطوا يا بنات".

لترد عليها: "ربنا ما يحرمني منك يا أمي وأختي وصاحبتي وروح قلبي.. بحبك وربنا يخلينا لبعض وفي ضهر بعض دائما يا عمري انتي".



يشار أن الفنانة شذى طرحت في بداية العام الحالي، أحدث أغنياتها "اشتغاله ولا لأ" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو، كما طرحت أغنية "مقلوبة حياتي"، من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين ، وعبرت عن فرحتها بتحقيق هذا النجاح كاتبةً"الحمد لله بجد مبسوطة جدا ومبسوطة أكتر إن دي أول أغنية تنزل على قناتي على youtub .. لأني أول مرة يكون ليا قناة خاصة وطبعا دي كانت فكرة هاني عزيز" .

ads
ads