الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصام الحضري يحتفل بعقد قران ابنته في حضور عائلي ‎

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 05:02 م
شاهندا الحضري وزوجها
شاهندا الحضري وزوجها

احتفل مدرب حراس مرمي منتخب مصر، الكابتن عصام الحضري بعقد قران ابنته  "شاهندا" في حضور عائلي ومن المقرر إحياء حفل زفاف كبير في الفترة المقبلة.

وجاء عقد القران ذلك بعد عام من احتفال الكابتن عصام الحضري بخطبة ابنته شاهندا على شاب يدعى عمرو صلاح، وحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة ،والذي أقيم في إحدي الفنادق الكبرى  بالقاهرة الجديدة وسط حضور عدد كبير من المشاهير و الأصدقاء و الأقارب.




إطلالة شاهندا في عقد القران

وظهرت شاهندا في عقد قرانها بإطلالة مميزة، إذ ارتدت جمبسوت طويل ذا أكمام طويلة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، ما كشف عن جمالها ورشاقتها. 





أما من الناحية الجمالية فاعتمدت شاهندا على خصلات شعرها البني المموج، ووضعت بعض الميكب الخفيف غير المبالغ فيه ،كما انتعلت  حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأبيض، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات ما زاد من جاذبيتها وتألقها .




عصام الحضري يعلن اعتزاله

يذكر أن الحضري قد أعلن اعتزاله كرة القدم وقرر عدم العودة لممارسة كرة القدم كحارس مرمى خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يعود للممارسة كرة القدم مرة أخرى، ويبحث حاليًا عن عروض للتدريب.

وقال: "في اكتر من شخص طالبني بالعودة للملاعب، ولكن كنت ببص للموضوع من ناحية الإضافة سواء تاريخيا أو فنيا وليس ماديا ولكن رسمياً قررت اعتزال كرة القدم، وببحث عن عروض تدريب، كمان في عروضا تدريبية خلال الفترة الجاية هعلن عنها، وأنا كنت اتمني تدريب حراس منتخب مصر" .

ads
ads