الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن شذى وسهر الصايغ، تعرفي على عرائس الوسط الفني عام 2022

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 05:02 م
هير نيوز

شهدت نهاية عام 2022  حالة من الأفراح والمناسبات الخاصة بالمشاهير والفنانين، آخرهم كانت عقد قران الفنانة شذي وخطوبة سهر الصايغ وبهذه المناسبة يستعرض لكم «هير نيوز» عرائس عام 2022.


زفاف جيلان علاء



تزوجت الفنانة جيلان علاء من المطر عز شهوان بعد ظهور الثنائي سويًا للمرة الأولى مع الإعلامية منى الشاذلي، التي استضافتهما في وقت سابق قبل أن يعلنا ارتباطهما، لتكن تلك الحلقة هي شرارة الحُب بينهما وتبدأ قصة حب الثنائي التي تكلل في النهاية بالزواج


خطوبة رنا رئيس



احتفلت الفنانة رنا رئيس بخطبتها على صديقها السابق من خارج الوسط الفني، بعدما تقدم لها على الهواء في برنامج معكم منى الشاذلي بأيام وتألقت بفستان أسود مختلف بحضور زملائها من داخل وخارج الوسط الفني، وذلك بالتزامن مع احتفالها بالجزء التاني من مسلسل "موضوع عائلي".

خطوبة سهر الصايغ



أعلنت النجمة سهر الصايغ عن خطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسى – أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ"قصر العينى"، وذلك فى حفل بسيط اقتصر علي أفراد العائلة فقط دون وجود زملائها من الوسط الفني .

عقد قران شذي



كذلك احتفلت المطربة شذى أمس الخميس بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني اسمه وليد، ونشرت صور وفيديوهات من الحفل الذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين عبر حسابها عبر موقع إنستجرام ، وشهد علي عقد الزواج الفنان هيثم شاكر .


عقد قران شاهندا الحضري



واحتفلت شاهندا الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس مرمي منتخب مصر،  بعقد قرانها أمس الخميس في حضور عائلي ومن المقرر إحياء حفل زفاف كبير في الفترة المقبلة،وظهرت شاهندا في عقد قرانها بإطلالة مميزة، إذ ارتدت جمبسوت طويل وذا أكمام طويلة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، ما كشف عن جمالها ورشاقتها  .

ads