السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبي وخروجه من مران الأهلي

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 06:00 م
هير نيوز

 

 

تعرض فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية، بعدما كشفت الفحوصات الأولية للعب أكرم توفيق، أنه أصيب بقطع الرباط الصليبي، وذلك للمرة الثانية، ولكن إصابة اليوم حدثت في القدم السليمة.


إصابة أكرم توفيق

وكان أكرم توفيق قد أجرى جراحة في الرباط الصليبي في أحد قدميه في شهر 2022، ليفاجئ اللعب بإصابته بالرباط الصليبي ولكن في قدمه الأخرى.

 


وكان لاعب الأهلي أكرم توفيق قد تعرض لإصابة قوية أثناء تدريبات الفريق، حيث سقط على الأرض دون تدخل من أي لاعب، ليبكي "أكرم" ويخرج من الملعب في طريق لإحدى المستشفيات، حيث كشفت الفحوصات الأولية، أن  اللعب مصاب بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

 


مران الأهلي

وكانت صفحة النادي الأهلي قد نشرت صورا من تدريبات الفريق الذي تم صباح اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة والتي تقام بعد غد الأحد، وعقد قبلها مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة قصيرة للاعبين.

 


الأهلي وسموحة

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء بعد غد الأحد، على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز في اللقاء الماضي على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

ads
ads