السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياجك للكريسماس، تعرفي على أهم المنتجات والألوان المناسبة للاحتفال

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 10:01 م
هير نيوز


تتميز احتفالات الكريسماس بالأجواء والألوان المختلفة حيث تحتاج المرأة لاختيار شكل ولون مميز لمكياجها يميزه عن كل عام، وإذا كنت تفكرين في اختيار مكياجك لرأس السنة لعام 2023.. إليك أبرز الصيحات لمكياج الكريسماس لهذا العام: 


- التركيز على العيون 


يمكن أن يكون التركيز على العيون أهم صيحات المكياج لهذا العام بشكل خاص سواء كان ذلك عند اختيار لون ظلال العيون أو الايلاينر والكحل.

ويمكنك بالتأكيد التركيز فقط على محدد العيون (الآيلاينر أو كحل العيون) على خط الرموش السفلي بدلاً من الجزء العلوي وأنهي الإطلالة باستخدام أحمر الشفاه اللامع المفضل لديك.

- مكياج هاديء 


تفضل الكثير من النساء استخدام مكياج هاديء من ألوان بسيطة وطبيعية حتى إذا كان ذلك في وقت مناسبات واحتفالات رأس السنة، ويمكنك استخدام أحمر خدود مناسب للون بشرتك، مع تطبيقه على خديك نفس مكان تطبيق الكونتور ولمزيد من التألق، قومي بإقرانه بأحمر شفاه وظل عيون من نفس مجموعة الألوان للحصول على مظهر أحادي اللون.


- مكياج لامع


وإذا كنت تفضلين المكياج اللامع فيمكنك اختيار هذا النوع من المكياج الذي يمنحك لمعان طبيعي للبشرة ويناسب الاحتفالات، ولكن قومي أولًا بتطبيق برايمر للعين ثم توزيع ظل عيون باللون النود أو البيج، ثم تطبيق ظل عيون وتثبيته باستخدام ملمع للعينين مصنوع خصيصًا لهذا المكياج. 

ads
ads