الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على لاعبات الزمالك المشاركات بالبطولة العربية لتنس الطاولة

السبت 24/ديسمبر/2022 - 03:06 م
هير نيوز

تنطلق يوم الأحد المقبل منافسات البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة والتي ستقام في صالة 2 باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 39 نادي يمثلون 12 دولة مختلفة.

ويمثل مصر على صعيد منافسات الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.

وكشف الجهاز الفني لنادي الزمالك عن قائمة اللاعبين التي ستشارك بالبطولة على صعيد الرجال والسيدات، وضمت قائمة الرجال كل من أحمد صالح ومحمود أشرف وكريم العراقي وسيد رمضان ومحمد وليد.

ويترأس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك أشرف حلمي، فيما يقود الجهاز الفني للرجال كل من أسامة محروس ومجدي حتاتة.

أما على صعيد السيدات فستشارك يسرا أشرف حلمي وريم الرعاقي وشهد سامح ومريم يونس وجنا سعد على أن يتواجد كل من أمجد سليمان ووائل فؤاد على رأس الجهاز الفني.


لاعبات القلعة البيضاء 

وتوجد عدد من اللاعبات المؤثرات قي صفوف القلعة البيضاء مثل اللاعبة مريم يونس، والتي توجت ببطولة الجمهورية تحت 15 عام ونافست في الكثير من البطولات الإقليمية والدولية والتي كان آخرها بطولة مصر الدولية.

ومن المنتظر أن تقام مراسم القرعة والمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة غدا السبت في تمام السادسة مساء.

جدير بالذكر أنه نظمت مصر البطولة الدولية للناشئين والناشئات تنس الطاولة، وذلك في الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، والتي أقيمت خلال الفترة من 24 حتى 30 أكتوبر الماضي.


كما أشاد اللاعبون ببطولة مصر الدولية بحسن تنظيم البطولة، والاستقبال والضيافة لهم، أثناء تواجدهم بمصر للمشاركة في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة، معربين عن أملهم في تكرار الزيارة لمصر الفترة المقبلة.

وشهدت البطولة تألق عدد من البطلات العربيات، على رأسهن البطلة هنا جودة لاعبة منتخب مصر والتي توجت بالمركز الاول لمنافسات تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات عقب الفوز على بطلة كازاخستان "سارفينوز ميركاديروفا" صاحبة ذهبية تحت 17 سنة بالبطولة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.



ads
ads