الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آنا لينيكوفا تستعد لمسابقة ملكة جمال الكون بـ 50 ألف بلورة كريستال

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:41 ص
آنا لينيكوفا
آنا لينيكوفا

كشفت آنا لينيكوفا، الفائزة بلقب ملكة جمال روسيا لهذا العام، عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون بدورتها الـ 71 التي ستقام نهائياتها في يناير القادم بولاية لويزيانا الأمريكية.





وبحسب وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية قالت لينيكوفا خلال مؤتمر صحفي: تجري الاستعدادات حاليا لمسابقة ملكة جمال الكون، نعمل بنشاط منذ نوفمر السابق وفي ديسمبر أيضا للتحضير لهذه المسابقة.. وتشوقني كثيرا المشاركة في هذه المسابقة، واختبار كم أنا مستعدة لذلك، أعتقد أنني جاهزة بنسبة 100% لتمثيل روسيا بهذه المسابقة في دورتها القادمة.





بمشاركة 100 متسابقة


أناستاسيا بيلياك، المسئولة عن مسابقات ملكة جمال روسيا، قالت: إن مسابقة ملكة جمال الكون ستشارك فيها هذه المرة 100 متسابقة من جميع أنحاء العالم، وستمثل روسيا فيها، آنا لينيكوفا، الطالبة في جامعة سانت بطرسبرغ لتكنولوجيا الإدارة والاقتصاد.



اقرأ أيضًا..

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل شخصية «مهرة الشبراوية» في «ضرب نار» (صور)





وأضافت أنه من بين أبرز الأزياء التي ستشارك فيها لينيكوفا في المسابقة سيكون هناك ثوب مصنوع من الأورجانزا الحريرية القرمزية اللون، مرصّع بـ 50 ألف بلورة كريستالية.






مسابقة ملكة جمال الكون


مسابقة "ملكة جمال الكون" التي تأسست عام 1952 تعتبر من أهم المسابقات العالمية للجمال إلى جانب مسابقة "ملكة جمال العالم" ومسابقة "ملكة جمال الأرض".




ads