الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي يُصدم ستيفاني صليبا بعد أزمة غسيل الأموال

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:11 ص
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

لا تزل أزمة قائمة بشأن اتهام الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بغسيل الأموال، وذلك بعدما أوقفت في وقت سابق على ذمة التحقيق، واستمع إليها بصفة شاهدة في ملف غسيل أموال وإثراء غير مشروع على صلة بحاكم المصرف المركزي رياض سلامة.





القاضية غادة عون، النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، أصدرت قراراً يمنع الفنانة من التصرف بأملاكها، وفق ما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام عبر موقعها الرسمي.





القرار جاء بعد أيام من إطلالة ستيفاني بفيديو علّقت فيه لأول مرة على ما حدث معها قائلة إنها واجهت ظلما كبيرا جدا، ولكن واجهته بثقة وقوة، لأن ضميرها مرتاح، وليس هناك شيء تخاف منه.



اقرأ أيضًا..

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل شخصية «مهرة الشبراوية» في «ضرب نار» (صور)








أكدت أن حقها سيعود


وأشارت إلى وجود بعض الأصوات التي حاولت تشويه سمعتها والتحدث على لسانها بأشياء، وأنها لن ترد.. مؤكدة أن حقها سيعود.




كان القضاء اللبناني قد أوقف مؤقتًا الممثلة ستيفاني صليبا على ذمة التحقيق، واستمع إليها بصفة شاهدة في ملف غسيل أموال وإثراء غير مشروع على صلة بحاكم المصرف المركزي رياض سلامة.




ستيفاني مثلت أمام المدعية العامة في جبل لبنان واستمعت إليها الأخيرة كشاهدة وقررت تركها بسند إقامة.. وأن القاضية كانت قد استدعت صليبا للاستماع إليها كشاهدة بملف رياض سلامة ومعرفة نوع الهدايا التي تلقتها منه، إلا أن صليبا لم تحضر للتحقيق يومها رغم تبلّغها الاستدعاء، ما اضطُر عون إلى تعميم بلاغ البحث بحقها.


ads
ads