الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استغلي لغة الجسد في معرفة نواياه الحقيقية

السبت 24/ديسمبر/2022 - 11:04 ص
لغة الجسد
لغة الجسد

تعد لغة الجسد من أهم الأشياء التي تكشف ولع الشخص بحبيبته والعكس، وذلك في بداية علاقتهما، الأمر الذي يتطلب من كل منهما الحرص على الظهور بأجمل صورة.


صحيفة "مترو" البريطانية، ذكرت أن علامات لغة الجسد تؤكد رغبة أحد الطرفين في استمرار ونجاح العلاقة العاطفية.. وقد يشعر أحد الطرفين عند انتهاء المقابلة الأولى بالقلق حيال مشاعر الطرف الآخر، لذلك يعنى التواصل بالعين، إشارة إلى رغبة الطرف الآخر فى إعادة اللقاء مرة أخرى.

وأضافت أن التواصل بالعين أمرين وهما أنه يراقب رد فعل الطرف الآخر لمعرفة ما إذا كان مهتمًا أم لا، وثانيًا يريد التأكد والحصول على الموافقة الطرف الآخر.


إمالة الرأس

وعن إمالة رأسه عند الإنصات قالت إنها تدل على اهتمامه بالعلاقة، بالإضافة إلى ابتسامته الطبيعية التي تدل على شعوره بالسعادة ورغبته في رؤية الطرف الآخر مرة أخرى.


واشارت إلى أنه عندما يلمس الرجل صدره فهذا يعني أنه صادق وجدير بالثقة، وعندما تتجه قدمه نحو المرأة، فهذا يعني صدقه وحبه للشخص الآخر، وعندما يترك كفيه مفتوحين هذا يعني أنه يقول الحقيقة وجدير بالثقة.


ونبرة الصوت الطبيعية وثبات التنفس علامة على عدم شعور الطرف الآخر بالتوتر والقلق طوال اللقاء، وهذا يدل على شعوره بالراحة.


كما أن التواصل بالعين طوال الوقت يدل على أنه يريد أن تكون العلاقة قوية وأعمق، وعندما يحرص على الميل عند الإنصات فهذا يدل على اهتمامه وحبه.


ads