الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أصلع وبنضارة» نيكولاس كيدج في لوك جديد بفيلم Dream Scenario

السبت 24/ديسمبر/2022 - 05:31 م
هير نيوز

 

كشفت استديوهات “A24” التي تعمل في مجال الترفيه، عن الصور الأولى لنجم هوليوود نيكولاس كيدج، من الفيلم الكوميدي الجديد Dream Scenario، والذي من المقرر طرحه في عام 2024، والذي بدأت الشركة المنتجة في تصويره في أكتوبر 2022.

 


أحداث فيلم Dream Scenario

وتدور أحداث فيلم Dream Scenario، حول أستاذ يعيش حياة عادية يحقق الشهرة فجأة، بعدما ظهوره المتكرر وبشكل غير مفهوم في أحلام الجميع.



ويأتي  فيلم Dream Scenario كأول تعاون بين نيكولاس كيدج واستوديو “A24”، ويتم العمل فيه بعد فترة قصيرة من فيلم The Unbearable Weight of Massive Talent، والذي جسد فيه "كيدج" دور رجل يوافق على عرض بمليون دولار للظهور في حفل عيد ميلاد لمعجب مهووس به، وذلك بسبب بعد مروره بأزمة مالية خانقة، ولكن سرعان ما يجد نفسه في دوامة يكافح خلالها للنجاة.

 


نيكولاس كيدج كائن فضائي

وكان نجم هوليوود نيكولاس كيدج، قد اعترف بأنه قضى طفولته ولديه اقتناع بأنه كائن فضائي جاء من كوكب آخر، وذلك في لقائه مع مجلة  Rampstyle.

 


وقال  نيكولاس كيدج: "كنت مقتنعًا أنني كائن فضائي، وشعرت بالصدمة في يوم ذهبت فيه إلى عيادة الطبيب، بعدما اكتشفت أن لدي أعضاء طبيعية مثل باقي البشر وهيكل عظمي طبيعي، لأنني كنت على يقين من أنني من كوكب آخر.

 

ads
ads