الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة شذى ترد على انتقادات زواجها من رجل أعمال

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 01:13 م
هير نيوز

علقت المطربة شذى على الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تزوجت من رجل أعمال، حيث وصفها البعض بانها تبحث عن جني الأموال من وراء تلك الزيجة.

وقالت المطربة شذى في تصريحات لها اليوم إن زوجها بالفعل رجل أعمال لكنه دائمًا ما يشجعها ويدعمها لتقدم الأفضل في عملها، وذلك بخلاف إنه شخص محترم.
شذى تحتفل بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني (صور) | المصري اليوم
وأضافت :" بقول للناس اللي اللي بيتهموني إني اتجوزت رجل أعمال عشان الفلوس، إنتوا عايزني أتجوز رجل أعمال سفلية يعني؟ أنا عمومًا مش بهتم بالانتقادات لأني اتعودت عليها ودا أصبح الطبيعي". 

تزوجت بدون تخطيط

وعن زواجها من رجل الأعمال وليد دعبس، أشارت إلى أنها وجدت السند بعد وفاة والدها وتزوجت بدون تخطيط في 24 ساعة.
ألبوم احتفال شذى بعقد قرانها بحضور هيثم شاكر ومى كساب - اليوم السابع
وتابعت شذى :" أنا اتجوزت رجل الأعمال وليد دعبس، وهو كان صاحبي من زمان وبيدعمني وبيشجعني ومش معترض على عملي كـ فنانة بالعكس دا بينصحني كتير وأنا لقيت السند والضهر بعد وفاة والدي؛ لأني كنت دايمًا بقول مفيش شخص مناسب ولكن الحمد لله لقيته ويارب ميتغيرش". 

وأردفت :"  أنا مش مصدقة إني كتبت كتابي في 24 ساعة فقط وعملت فستاني في نص يوم وملحقتش أروح للكوافير وجالي في البيت بسبب ضيق الوقت". 
بعد عقد قرانها.. معلومات لا تعرفها عن المطربة شذى
واستطردت :" واللي حصل إني فوجئت بيه بيقولي يلا نكتب الكتاب لأن عمي كان موجود وعائلتي، وكل شيء حصل بدون تخطيط وفجأة وكأن الموضوع من عند ربنا، وهو راجل محترم وشبهي". 

ويجدر الإشارة إلى أن شذى احتفلت أمس الجمعة بـ عقد قرانها على رجل الأعمال وليد دعبس في حفل عائلي أقتصر على الأصدقاء وحرصت الفنانة مي كساب على حضور الحفل، كما شهد المطرب هيثم شاكر على عقد القران.

ووجهت شذى رسالة مؤثرة لـ هيثم شاكر بعد شهادته على عقد قرانها، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: طلبي منك أنك تكون شاهد على عقد جوازي ده أكبر دليل على مكانتك وقيمتك عندي وشكرا ليك على كل السنين اللي عدت واللي جاية ربنا يخلينا لبعض ويخليك ليا يا أخويا وضهري.

ads
ads