الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكرم أفضل 7 لاعبات مصريات محترفات في الوطن العربي (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز

تكرم "هير نيوز" أفضل 7 لاعبات مصريات محترفات في الوطن العربي في الرياضات المختلفة، لتفوقهن في مجال الرياضة ورفعهن اسم مصر عاليًا في منصات التتويج العالمية خلال عام 2022.

مريم الهضيبي


 مريم الهضيبي لاعبة تنس الطاولة في النادي الأهلي والمحترفة في فريق العروبة الإماراتي، ونجحت في عام 2022 في التتويج بذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط مع منتخب مصر والمقام في الجزائر، كما حصدت مروة ومريم الهضيبي لاعبتا العروبة الميداليتين الذهبية والفضية، لبطولة الدولة الأولى لفردي سيدات كرة الطاولة.

شيماء الصاوي


لا يمكن إغفال لاعبة كرة اليد المصرية شيماء الصاوي كشكوش والمحترفة في نادي الجزيرة الإماراتي، والتي حصلت معه العام الماضي  على الكأس خلال بطولة الدوري الإماراتي لكرة اليد للسيدات .

منة طارق


منة طارق تعتبر من أبرز المحترفاتت المصريات في مجال كرة القدم، و تلعب في فريق الشباب السعودي و هي ثالث هدافة في الدوري السعودي وتنافس على لقب هدافة الدوري.


إيمان حسين


بينما جاءت إيمان حسين المحترفة في صفوف فريق الهلال السعودي،  وصيف الدوري السعودي للسيدات في العام الماضي تحت قيادة ناديها للفوز على نظيره الشباب، في إطار مباريات الجولة الثامنة الدوري الممتاز للسيدات، بالمملكة العربية السعودية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

سارة عبد الله


بينما تحترف سارة عبد الله مدافعة منتخب مصر ولاعبة وادي دجلة في نادي أتحاد جدة بعد تجربة احتراف في الدوري التركي بنادي طرابيزون التركي،  وقادت الفريق في الديربي أمام أهلي جدة لصالحه، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

هيام عبد الحفيظ


بينما تحترف اللاعبة المصرية هيام عبد الحفيظ الملقبة بـ"أوشا"، في نادي الشباب السعودي وقادت الفريق في الفوز على شعلة الشرقية برباعية نظيفة، أحرزته منها "أوشا" هدفًا لتفتتح سجلها التهديفي هناك، كما أنها أحرزت هدف الفريق الوحيد في مباراته امام النصر حامل اللقب.

 فوقية الجندي


بينما تحترف لاعبة كرة القدم فوقية الجندي حارسة مرمى نادي  وادي دجلة السابقة في الخور القطري حاليا، وحصلت معه على أفضل حارسة ولقب "السد العالي".


ads
ads