الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكرم أفضل 11 لاعبة محترفة في كرة القدم (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 06:43 م
هير نيوز

تكرم "هير نيوز" أفضل 11 لاعبة مصرية محترفة في الوطن العربي في كرة القدم، لتفوقهن في مجال الرياضة ورفعهن اسم مصر عاليًا في الدوريات العالميةخلال عام 2022.


سارة عصام


 سارة عصام لاعبة مصرية وبنت نادي وادي دجلة والمحترفة في نادي الباسيتي الإسباني، والتي انتقلت له من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، وهي المصرية الوحيدة التي شاركت في مونديال قطر، من خلال مباراة الأساطير لكرة القدم والتي شارك بها العديد من نجوم كرة القدم من الرجال والنساء على هامش البطولة.


سارة اسماعيل سالجادو


أصبحت سارة اسماعيل سالجادو أول لاعبة مصرية تلعب فى نادى برشلونة الاسبانى عقب اختيار اللعب باسم منتخب مصر بدل من منتخب اسبانيا، وهي من أب مصري وأم إسبانية.

نادين رمضان


انضمت قائدة منتخب مصر تحت 20 عامًا إلى نادي فريق آلاباما كريمزون الأمريكي، وكانت سجلت ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب اللبناني في آخر مشاركاتها مع منتخب مصر.


منة طارق


منة طارق تعتبر من أبرز المحترفات المصريات في مجال كرة القدم، هي واللاعبة المصرية منة طارق، وهي تلعب في فريق الشباب السعودي، وهي أيضا ثالث هدافة في الدوري السعودي وتنافس على لقب هدافة الدوري.

إيمان حسين


بينما جاءت إيمان حسين المحترفة في صفوف فريق الهلال السعودي،  وصيف الدوري السعودي للسيدات في العام الماضي في قيادة ناديها للفوز على نظيره الشباب، في إطار مباريات الجولة الثامنة الدوري الممتاز للسيدات، بالمملكة العربية السعودية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

 هبة غالى آرمانيوس

 احترفت لاعبة المصرية كرة القدم المصرية هبة غالى آرمانيوس لتصبح مدافعة لاتزورى فيتوريا الإيطالي والبالغة من العمر 27 عاماً.

 شيرين محمد وحيد 


وتلعب اللاعبة المصرية شيرين محمد وحيد مع نادى لوبى كالتشيو الإيطالى فى مركز حراسة المرمى وتبلغ من العمر 24 عاماً.

أمينة عطية الطباخ


مدافعة فريق أتليتكو ميلانو أمينة عطية الطباخ البالغة من العمر 27 عاما.


سارة عبد الله


بينما تحترف سارة عبد الله مدافعة منتخب مصر ولاعبة وادي دجلة في نادي اتحاد جدة بعد تجربة احتراف في الدوري التركي بنادي طرابيزون التركي،  وقادت الفريق في الديربي أمام أهلي جدة لصالحه، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

هيام عبد الحفيظ


بينما تحترف اللاعبة المصرية هيام عبد الحفيظ الملقبة بـ"أوشا"، في نادي الشباب السعودي وقادت الفريق في الفوز على شعلة الشرقية برباعية نظيفة، أحرزته منها "أوشا" هدفًا لتفتتح سجلها التهديفي هناك، كما أنها أحرزت هدف الفريق الوحيد في مباراته أمام النصر حامل اللقب.

 فوقية الجندي


بينما تحترف لاعبة كرة القدم فوقية الجندي حارسة مرمى نادي  وادي دجلة السابقة في الخور القطري حاليا، وحصلت معه على أفضل حارسة ولقب "السد العالي".




ads
ads