الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أبراج تحظى بالسعادة الزوجية في عام 2023

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 04:06 م
أبرز 6 أبراج التي
أبرز 6 أبراج التي تتوقع السعادة الزوجية في 2023

مع ترقب بداية عام جديد، يسعى الكثيرون لمعرفة مايخبئه برجهم بشأن حياتهم العاطفية، ويرغب البعض في  معرفة مَن الأبراج التي تحمل في العام الجديد الكثير من السعادة في الحياة الزوجية، ولأنه يفصلنا عن العام الجديد أقل من أسبوع، سنكشف لكِ الأبراج التي ينتظرهم حب حقيقي و حياة زوجية سعيدة.




برج الحمل 2023

يعد برج الحمل من أوائل ترتيب الأبراج الفلكية، وهو من أول الأبراج الاكثر حظاً في العام الجديد،  فمولود برج الحمل سيحدث معه الكثير من الإنجازات وسيكون لديه شغف وحب الحياة، فيعد عام 2023 هو عام الحب والحياة الزوجية السعيدة بالنسبة له.

 

برج الجوزاء 2023

سيكون عام 2023 من أكثر الأعوام حظاً بالنسبة له، وسيبدأ في تحقيق جميع أهدافه، و سيشعر مولود برج الجوزاء براحة أكبر على الصعيد العاطفي، و سيكون الربع الأول مثيراً مع خطط الزواج، وبالنسبة للعازبين، ستكون هناك بعض اللقاءات الجديدة، وسيكون هناك حديث عن الزواج.



برج الأسد 2023

سيكون لدى برج الأسد الكثير ليفعله بشأن حياته العاطفية، وسيطلب منه  تقديم بعض التنازلات، وفي أوائل مايو سيكون من حظه أن يلوح له الزواج في الأفق، ثم في يونيو، ستتاح له الفرصة للاسترخاء والتخلص من التوتر، وسيكون يوم 15 أغسطس مفاجئاً، بالإضافة إلى أن الحب سيحيط به بين سبتمبر ونوفمبر، ولكن ستكون هناك حاجة إلى ضبط دقيق في أكتوبر وديسمبر. 

برج العقرب 2023

وامن بين الأبراج الأكثر حظاً هو برج العقرب في عام 2023، حيث يتوقع له سلوك إيجابي وجاذبية طبيعية تغير له مسار الحياة في العام الجديد لتجلب له الحظ خصوصا على الصعيد العاطفي خلال النصف الأول من العام، ويحظى مولود العقرب بعام جديد متناغم من السعادة والمرح.

 

برج القوس 2023

ووفقا لتوقعات عالمة الفلك اللبنانية ماجي فرح، سيحتفل مولود برج القوس بالحب من يناير حتى منتصف أبريل، وقد يقوده الحديث عن الأشياء مع شريكه إلى عروض الزواج في مايو، وفي سبتمبر سيكون قد اكتسب وضوحاً بشأن مشاعره، وسيكون أكثر ثقة وسيستأنف حياته العاطفية بفرح وسعادة حتى نهاية العام.

 

برج الحوت 2023

الحوت من أكثر الأبراج حظا لعام 2023 على المستوى العاطفي، حيث يقابل عزاب برج الحوت حبهم الحقيقي ويعيشون لحظات رومانسية غير عادية، ويشعرون بالاستقرار العاطفي وهي تغييرات مفاجئة تمناها كثيرا مولود الحوت وسيجنيها في عام 2023.

ads
ads