الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقيب الممثلين يكشف سر ابتعاد عبلة كامل عن الأعمال الفنية

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 01:11 م
عبلة كامل
عبلة كامل

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، السر وراء قرار ابتعاد النجمة الكبيرة عبلة كامل عن الفن بعد موجة الشائعات التي لاحقتها الفترة الماضية عن سبب ابتعادها عن الفن.

 فتحدث الدكتور أشرف ذكي عن سبب ابتعادها عن الفن قائلا ً "قرارها، وأما يكون فيه قرار بتدخله في أي حاجة وحاولنا نكلمها كتير واحنا أصدقاء جدا، وكنا ناوين نكرمها في مهرجان الدراما لكن هي رفضت وقالت أنا مش مؤهلة، وهي كويسة جدا بس عرفت إن ليها صديقة توفت فدخلت في حالة اكتئاب " .


آخر أعمال عبلة كامل 

ويذكر أن آخر عمل للفنانة عبلة كامل كان  مشاركتها في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس عام 2018، والذي حقق نجاحًا كبيرًا
وقت عرضه ،وشارك في بطولة  المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وهو من بطولة رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 وكانت تدور قصته حول استكمال الأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين تتصاعد في إطار مشوق.



طليق عبلة كامل يتحدث عنها

وفي سياق متصل كانت قد تصدرت الفنانة عبلة كامل تريند جوجل في الفترة الماضية بعدما تحدث طليقها الفنان أحمد كامل عن علاقتهما فقال "عبلة كامل أم بناتي وأحنا عيلة من زمان وعمر العلاقات بينا ما اتقطعت ولا حتى يعدي يوم من غير ما نتكلم ،في بينا  بنتين لازم يتعلموا كويس ونشرف عليهم كويس وهي من ناحية بتعمل حاجات وأنا بعمل حاجات، وأحنا بنسأل عن بعض كل يوم " .

وأضاف "مفيش عندها اي أمراض صعبة هي عايشة في حالها وحياتها بسيطة جدا، واعتزلت عشان اكتفت من التمثيل، وبناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم وأشهروا إسلامهم، وعبلة كامل اللي كانت مشرفة على الأكل في فرحهم ".

ads