الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو غاوية المستعمل» 5 سيارات في السوق تبدأ من 130 ألف جنيه (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 08:15 م
هير نيوز

يبحث الكثير من المواطنين بالسوق المحلي خلال الأيام الحالية وسط الارتفاعات القياسية التي تشهدها السيارات الزيرو بالسوق المحلي عن سيارة بسوق المستعمل بأسعار ليست مرتفعة كما الحال مع الطرزات التي أصبحت مليونية.

وعلى الرغم من موجة الارتفاعات الغير مسبوقة بأسعار السيارات بشقيه المستعمل والزيرو، لازالت هناك بعض الطرازات التي تتواجد بسوق المستعمل بأسعار تناسب العديد من المواطنين بالسوق المصري وتبدأ أسعارها من 130 ألف جنيه.

وتعرض «هير نيوز» خلال التقرير التالي مواصفات وإمكانيات مجموعة من السيارات في سوق المستعمل وأسعارها لتختار من بينها ما يناسبك: 

بيجو 307



تتواجد بيجو 307 موديل 2007 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري 190 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية من الكماليات والتجهيزات المتواجدة بالسيارة فى سعر السيارة النهائي.

كيا إسبكترا



تتوفر كيا إسبكترا موديل 2003 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري بلغ نحو 130 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على باقي السيارات:

بروتون ساجا



بروتون ساجا موديل 2010 تتواجد بالمواقع الإلكترونية بمتوسط سعري 160 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية من الكماليات والتجهيزات المتواجدة بالسيارة فى سعر السيارة النهائي.

شيفروليه كروز


تتاح شيفروليه كروز موديل 2010 بمواقع بيع السيارت المستعملة بمتوسط سعري يبلغ نحو 205 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية من الكماليات والتجهيزات المتواجدة بالسيارة فى سعر السيارة النهائي.

هيونداى جيتز


تتواجد هيونداى جيتز موديل 2009 بمواقع بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يقدر بـ 250 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية من الكماليات والتجهيزات المتواجدة بالسيارة فى سعر السيارة النهائي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads