الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الغرف التجارية: تقديم موعد معرض «أهلا رمضان» مطلع يناير لهذا السبب

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 09:00 م
هير نيوز

قال الدكتور علاء عز أمين عام الغرف التجارية، إن خروج ثلث البضائع الموجودة في الموانئ بقيمة 5 مليارات دولار خلال الـ23 يوما الأخيرة مؤشر إيجابي على استقرار الأسواق الفترة المقبلة.

استقرار أسعار السلع


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": إن ضخ المزيد من البضائع في الأسواق سيخلق نوعا من المنافسة ومن ثم استقرار أسعار السلع.


إعلان أسعار السلع 


ولفت إلى أن هناك اجتماعا غدًا للغرف التجارية لاعتماد خطة العمل المتعلقة بتوفير السلع في الأسواق، وسيتم عقد اجتماع أيضا بعد غد من أجل إعلان الأسعار العادلة للسلع.

موعد معرض أهلا رمضان

وأكد أمين عام الغرف التجارية: "معرض أهلًا رمضان سيبدأ مطلع يناير المقبل من أجل توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة".

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع عقده مساء اليوم، إجراءات الإفراج عن البضائع الموجودة في الموانئ، وذلك بحضور حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة.

وحضر الاجتماع  الشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، ومحمد أبو موسى، وكيل أول محافظ البنك المركزي، وعصام عمر، وكيل محافظ مساعد البنك المركزي، والدكتورة منى ناصر، مساعد وزير المالية لشؤون المتابعة وإدارة المشروعات وتطوير الجمارك، والدكتورة أماني الوصَّال، القائم بأعمال رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية بوزارة الصناعة، وأحمد رفعت، رئيس الإدارة المركزية للاستيراد والتصدير بوزارة الصناعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads