الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل بداية 2023| أبرز إطلالات بلقيس لموضة عام 2022 (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:36 م
هير نيوز

الفنانة بلقيس فتحي كانت وما زالت تتصدر المشهد في إطلالاتها وبصفة خاصة على مدار عام 2022، وتربعة على عرش الموضة بجميع صيحاتها. سواء إطلالة عصرية أو أنيقة أو كلاسيكية، عمدت بها بلقيس على التنويع، لعدم التكرار واليوم سوف نقدم لكم بعض من إطلالاتها المميّزة عبر موقع «هير نيوز»، التي لاقت استحباب المتابعين:

بلقيس فتحي بالأسود بأغنية خاصة للمونديال




أقيم كأس العالم هذه الدورة في دولة عربية وكان مختلفا، ولبلقيس حصة كبيرة في هذا الحدث العالمي. بمشاركة لافتة بإحدى الأغاني الخاصة بالمونديال، وظهرت بلقيس بالمونديال بلوك لافت باللّون الأسود، بفستان مميّز من Dolce&Gabbana، بقصةٍ ضيقة، وبقماش التول الشفاف من الأسفل، نسقته بأسلوب المونوكروم الرائج لهذا الموسم.

بلقيس فتحي في ختام كأس العالم بقطر



اختارت بلقيس في حفل ختام كأس العالم بقطر تصميم ساحر بلونٍ جريء خطفت به الأنظار وبإطلالة ساحرة، حيث ارتدت جمبسوت ساحر لماع، فوقه كاب فاخر وكان لونه ذهبي قوي، بإطلالة كاملة مونوكروم سحرت الحضور. 

بلقيس بفستان باللون الأحمر



اللّون الأحمر كان من الألوان الرائجة لهذا العام، واختارته بلقيس لعدة مرات في هذا العام، بإطلالات متنوعة مميّزة. وهو من الألوان التي تليق ببلقيس، وتزيد من جاذبيتها منها الكلاسيكية، حيث اختارت بلقيس فستان مميّز ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل وظهرت بإطلالة ساحرة.

بلقيس باللون الوردي الجريء



اختارت بلقيس في هذا الموسم أيضا اللون الوردي القوي الجريء المميّزبإطلالة لافتة وبتنسيق عصري. فستان قصير مميّز، مع جوارب عالية باللّون نفسه، وحذاء كعب عالي بلاتفورم من نفس اللّون أيضًا.

بلقيس بالأزرق بإطلالة تحبس الأنفاس



كررت بلقيس اللون الأزرق الملكي في إطلالات هذا العام في عدة مناسبات وهنا سنستعرض إطلالة مميّز باللّون الأزرق النيلي، حبست الأنفاس. إطلالة بفستان ضيق لافت بقصة مميّزة من عند الصدر، اعتمدت معه كاب طويل فخم، بنفس اللّون ولكن بقماش آخر.

بلقيس بصيحات البدل الرسمية 



البدل الرسمية من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، التي كررتها بلقيس بأساليب مختلفة وبألوان متنوعة. حيث اعتمدت هذه الصيحة، وإختارت في مناسبات عديدة أن تطل بالبدلة الرسمية المؤلفة من بلايزر وسروال مميّز.

ألوان الفليو اعتمدتها بلقيس بلوك ساحر



ظهرت بلقيس بإطلالات متنوعة منها ألوان الفليو المشرقة والمميّزة، وكان الفستان الضيق الأخضر الفليو، وبه إضافات من الريش المميّز، ونسقت بلقيس الإطلالة مع حذاء صندل كعب عالي باللّون الذهبي. 

اقرأ أيضًا..

ads