السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيدة شيحة تكشف عن عوامل رئيسية لنجاح العلاقات العاطفية (فيديو)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:08 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن العوامل الهامة التي تساعد على نجاح أي علاقة عاطفية.

وقالت الإعلامية مفيدة شيحة في تصريحات عبر برنامجها "الستات" المذاع عبر فضائية النهار إن الصراحة والصدق في بداية العلاقة هي العوامل الأساسية لنجاح تلك العلاقة بلا أدنى شك.


وأضافت الإعلامية مفيدة شيحة: "لما تيجي تتجوز من فتاة اقتنعت بها يبقى مينفعش تغير في شخصيتها أو أسلوبها وطريقتها في الحياة بعد الزواج". 

وتابعت مفيدة شيحة قائلة: لازم تظبطوا حياتكم بالحق والمستحق، والمشكلة في تطبيق الحياة بكل تفاصيلها بعد الحياة، واوعي تفرض على خطيبتك أو حبيبتك الشكل أنت عايزه وحبها كما هي. 

وفي وقت سابق كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن السبب الحقيقي وراء قصر مدة زواج الفنانة الراحلة صباح، والفنان الراحل رشدي أباظة.


وأكدت مفيدة شيحة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجها "الستات" المذاع عبر فضائية النهار إن الفنانة اللبنانية صباح هي من اشترطت على رشدي أباظة أن يكون زواجهم لمدة يوم واحد فقط.

هير نيوز

وأضاف: "صباح هي اللي اشترطت أن الزواج يكون يومًا واحدًا، وبعد كده يرجع رشدي أباظة لسامية جمال، عشان كانت خايفة على زعل سامية جمال. 


ولفتت مفيدة شيحة إلى أن الزواج تم أثناء رحلة الثنائي في لبنان، وعند عودتهم إلى مصر عاد رشدي أباظة إلى زوجته سامية جمال بشكل طبيعي.

وأشارت إلى الفنانة صباح كانت سيدة جميلة، وأن النجمة اللبنانية الراحلة لم تكن تدخل في أي علاقات خارج الزواج، ولذلك هي من طلبت الزواج من رشدي أباظة.

ads
ads