الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكرم أفضل 5 لاعبات مصريات في الولايات المتحدة الأمريكية

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 12:06 م
هير نيوز

تكرم «هير نيوز» أفضل 10 لاعبات مصريات محترفات في الولايات المتحدة الأمريكية بالألعاب الرياضية المختلفة، لتفوقهن في مجال الرياضة ورفعهن اسم مصر عاليًا في الرياضة الأمريكية وتألقهن في الأحداث الرياضية، وبعضهن كان له دور محوري في منتخب مصر وتألقن مع بلدهن خلال عام 2022.

نادين رمضان


انضمت قائدة منتخب مصر تحت 20 عامًا إلى نادي فريق آلاباما كريمزون الأمريكي، وهي لها دور محوري مع منتخب مصر، وكانت قد سجلت ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب اللبناني في آخر مشاركاتها مع منتخب مصر، وتعد آخر اللاعبات المحترفات في كرة القدم الأمريكية.

سلمى طارق


لم تغيب اللاعبات المصريات عن التألق في كرة القدم الأمريكية، وهذه المرة مع  لاعبة كرة القدم المصرية المحترفة سلمى طارق وهي الآن مهاجمة فريق نيويورك الأمريكي لكرة القدم.

ليلى جريس


تعتبر اللاعبة المصرية المحترفة ليلى جريس من اللاعبات المصريات المتميزات بالولايات المتحدة، وهي تلعب في نادي فريق جامعة فيرجينيا للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 فريدة نادر


بينما تعتبر اللاعبة المصرية فريدة نادر، من اللاعبات المصريات اللاتي أظهرن تألق في كرة القدم الأمريكية، وشهد لها الخبراء والإعلام الأمريكي، وهي لاعبة دفاعية تبلغ من العمر 21 عامًا، وبدأت لعب كرة القدم في عام 2018 ، لكنها انضمت رسميًا إلى فريق  Hounds الأمريكي في عام 2019. تلعب فريدة كدفاع للفريق وصمام أمان قوي.


دفع تميز اللاعبة في الملعب أن تم ترشيح اللاعبة فريدة نادر  لجائزة أفضل لاعب دفاعي خلال مسابقة EFFL V حيث برزت كلاعبة قوية وتنافسية.

علا شوقى 


بينما تعتبر علا شوقى المحترفة المصرية فى كرة الطائرة بالدورى الأمريكى، والتي تلعب ضمن صفوف فريق الكوجارز التابع للجامعة الكولومبية التى تدرس فيها بأمريكا، وتحدث عنها إحدى المواقع الرياضية الأمريكية فى عنوانه الرئيسى "علا تقود فريقها للتأهل لنصف النهائى"

 

 

ads
ads