الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن، أحمد الفيشاوي في أحضان رانيا يوسف، واحتفال نيللي كريم

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 11:03 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- عيد ميلاد هنا شيحة :
احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلادها وسط أفراد عائلتها بطريقة مختلفة، حيث فضلت أن يكون الاحتفال حفل عشاء داخل منزلها وسط حضور شقيقتها ونجليها وبعض أفراد العائلة.
بطريقة غير تقليدية.. هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد مع عائلتها | الوفد
ونشرت هنا عددًا من صور الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" وعلقت على الصور قائلة "محاطة بعائلتي الجميلة.. شكرًا لكم جميعًا على وجودكم معي في عيد ميلادي لن يكون الأمر كما كان بدونكم". 

- أول تعليق من سهر الصايغ على خطوبتها :
وجهت الفنانة سهر الصايغ الشكر لكل من هنأها بخطوبتها على الطبيب صلاح العباسي.
وكتبت سهر تدوينة عبر حسابها بموقع فيس بوك حيث قالت: "الحمد لله حقيقي شكرًا من قلبي لكل حد باركلي..كلمني..أو بعتلي رسالة..أو كتب تعليق ..شكرا على الكلام الحلو اللي فرحني بجد..وحتى اللي كتب كلام سلبي بشكره لأنه مهتم.. ربنا يفرح الجميع وسنة سعيدة يا رب".

- احتفال نيللي كريم : 
حرصت الفنانة نيللي كريم على تهنئة جمهورها بعيد الميلاد المجيد.

ونشرت نيللي كريم صورة من احتفالها بالكريسماس عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ووجهت التهنئة لجمهورها بهذه المناسبة.

- هبة مجدي ومحمد محسن يؤديان مناسك العمرة:
أدى الفنان محمد محسن وزوجته هبة مجدي مناسك العمرة، حيث ظهر أمام الكعبة في صورة جديدة شارك بها متابعيه وجمهوره.
محمد محسن وهبة مجدي
وشارك المطرب محمد محسن متابعيه وجمهوره بنشره صورة جمعته بزوجته هبة مجدي، أمام الكعبة بعد تأدية مناسك العمرة، وظهرت الفنانة بالحجاب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

- أغنية رامي صبري :
طرح النجم رامي صبري أغنية جديدة بعنوان "يمكن خير" ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “معايا هتبدع" وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يويتوب” وباقي حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي 

- احمد الفيشاوي في أحضان رانيا يوسف :
احتفل النجم أحمد فاروق الفيشاوي بأعياد الميلاد "الكريسماس" برفقة الفنانة رانيا يوسف. 
ونشر أحمد الفيشاوي صوره برفقة الفنانة رانيا يوسف عبر حسابه على موقع انستجرام، وظهر وهو في أحضانها وهي ترتدي فستان أحمر مكشوف الصدر.

ads