الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم، توقعات الأبراج الاثنين 26 ديسمبر 2022

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 11:02 ص
حظك اليوم .. توقعات
حظك اليوم .. توقعات الأبراج الاثنين 26 ديسمبر 2022

ونحن على أعتاب عام ميلادي جديد، نستعرض لكِ مايتوقعه علماء الفلك والأبراج لعلكِ تجدي مايجعلكِ في قمة نشاطك، أو لتأخذي حذرك من أي مكائد، وإليكِ نشرة حظك اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022.





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ثقتكم ستؤتي ثمارها، لن يثق الناس بقائد متردد، أظهري أنكِ قائد جيد من خلال أن تكوني حازمة وواثقة من نفسكِ ارفعي صدرك عالياً وستحظي باحترام كبير.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

ستشعرين بعدم التوازن مع الأشخاص في مكتبك اليوم، يبدو أن كل شخص يعمل تحت أطوال موجية مختلفة، مما يجعل من الصعب عليكِ التواصل مع الأشخاص بالطريقة التي تريديها، هذا ليس اليوم لفرض جهد جماعي.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

استخدمي طاقة هذا الشهر لزيادة أنشطتك البدنية، خططي لركوب الدراجة في عطلات نهاية الأسبوع، واستخدمي وقت فراغك للمرح، والتحويلات الهوائية، مزيج من هذه القوى النجمية يجعل مزاجك مستقرًا وممتعًا.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

تجعلك المحاذاة النجمية قريبة من شخص آخر على مستوى حميمي للغاية، والذي قد لا يكون ماديًا في البداية، ومع ذلك فإن الرضا العاطفي يعوض عن ذلك.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

لا تكوني سهلة اليوم،  تأكدي من أنكِ تدافعين عن نفسك عندما تعلمي أن شخصًا ما يحاول منحك الطرف القصير من العصا، تأكدي من حصولك على أجر عادل وتقدير عادل لخدماتك وعملك الجاد.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

هناك ترتيب للأولويات، تساعد على بناء صحتك واحترامك لذاتك من الداخل إلى الخارج، يبدأ كل شيء بما تأكليه، وكم مرة تمارسي الرياضة وكيف تنامي جيدًا، إنها قائمة قصيرة لكن إتقانها ليس بالأمر السهل.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قد ينظر إليكِ الناس كما لو كنتِ مجنونة اليوم لاقتراح الأشياء التي تدور في ذهنك، لا تدعيهم يضعون بذور الشك في رأسك، قد يشعر الناس بالضجر لأنهم خائفون، كوني مثالاً يحتذى به وأثبتي أن طريقك هو الأفضل.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

حاولي أن تفتحي نفسك على المجالات التي تحتاجين إلى التعرف عليها، كيف حالك في قسم النظام الغذائي الصحي، هل تركزي على الحفاظ على مستويات الوزن أكثر مما يحدث بالفعل تحت السطح؟


برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

يجدك الناس مختلفًا ومثيرًا للتواجد معهم وسيرغبون أيضًا في معرفة السر وراء الكاريزما الطبيعية لديكِ، قد تضطرين إلى محاربة المواعيد المحتملة بدلاً من محاولة جذبها، الحياة والحب في صفك.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

من المحتمل أن يكون للموقف العدائي في مكان العمل تأثير سلبي عليكِ اليوم إذا لم تكوني حريصة، طبيعتك الحساسة ليست مجهزة بالكامل للتعامل مع القصف من الناس من حولك، أرتدي بدلة مدرعة اليوم.


الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

انغمسي في إحساسك بالغموض في اختيار الكتب التي تقرأينها، والأفلام التي تريها، وحتى أنواع المحادثات التي تبدأيها مع أصدقائك، قال سقراط لقد قررت أن أكون سعيدًا لأنه مفيد لصحتي.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة والعمل والوقت وحده والوقت المشترك مع الآخرين كلما أمكن ذلك، يتطلب تحقيق هذا النوع من التوازن في حياتك التزامًا لا يحدث ذلك عن طريق الصدفة. 









ads
ads