الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة حنان تكشف كواليس زواجها وانسحابها من فرقة الأصدقاء

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 01:02 م
المطربة حنان
المطربة حنان

كشفت المطربة حنان عن سعادتها بتجربتها في فرقة "الأصدقاء" وكواليس زواجها في عمر صغير ، وذلك خلال حوارها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة 


فتحدثت الفنانة حنان عن تجربتها مع فرقة "الأصدقاء" فقالت : " سعيدة بتجربتي في فرقة الأصدقاء ،وانسحبت منها لأني للأسف تزوجت صغيرة جدا وأنا فى الصف الثالث الثانوى ١٨ سنة تقريبا "

واسترسلت حديثها عن كواليس زواجها فقالت "والدتي كانت رافضة فكرة الزواج فى السن ده وأنا اصريت وقولت لو متجوزتوش هموت نفسي، وخليل زوجى مأجبرنيش على ترك فرقة الأصدقاء، لكن أنا كنت حملت وهيبقى عندى طفلة تحتاج رعاية، وأنا مبندمش على أي قرار خدته". 

وأضافت"شكلى الوقتي اختلف عن شكلى أيام فرقة الأصدقاء لدرجة ناس كتير بتقول لى أنتى عملتى عمليات تجميل، وأنا لم أجرى أى عمليات تجميل أبدا في حياتي". 



كما تطرقت الفنانة للحديث عن حياتها بعد إعتزال الفن 20 عاماً فقالت "بعد اعتزالي دخلت في سكة التدين واللي أنقذني أخويا، لاني كنت داخلة في سكة غامقة، كنت ماشية ورا شخص، وأخويا قالي متمشيش ورا أشخاص.. امشي ورا كُتب، أنا اتاخدت برغبتي في المجالس، وأخويا قدم لي في الجامعة الأمريكية للدراسات الإسلامية" 

واختتمت "قرار الاعتزال كان أصعب قرار في حياتي، وقعدت بعده 7 سنين بعيط بس.. لأني مش قادرة أرجع، لكن اكتشفت بعدها أنه أحسن قرار خدته، لأن كان في حاجة تانية تتطلب إني اتفرغ لها، وهي تربية أولادي، ولما نجحوا وبقوا حاجة كبيرة، عرفت إني كنت صح " .

عودة حنان للساحة من جديد



الجدير بالذكر أن المطربة حنان قد قررت الاعتزال، في فترة التسعينات وارتداء الحجاب، ثم خلعته بعد حوالي 5 سنوات بعدها سافرت إلى ألمانيا، بعد اعتزالها الفن، ثم عادت مرة آخرى إلى أرض الوطن بعد سنوات من الغياب، وشاركت في أكثر من مناسبة اجتماعية، وبعدها بدأت في الظهور في بعض البرامج التلفزيونية من جديد .

ads