الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة شهد العنزي تشعل «السوشيال ميديا» ورثاء مؤثر لشقيقتها جود

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 12:05 م
شهد العنزي
شهد العنزي

غريب هو عالم مواقع التواصل الاجتماعي بما يحتويه من أشخاص مؤثرين، ومحتويات سواء كانت شخصية أو عامة، أو خروج عن المألوف وما أكثره.

"السوشيال ميديا" ضجت بنبأ وفاة فتاة تدعى شهد العنزي، في المملكة العربية السعودية، والتي كانت تحظى بمتابعات عالية من رواد التواصل الاجتماعي.


جود العنزي إحدى مشاهير تطبيق "سناب شات" بالسعودية كانت قد اعلنت عن وفاة شقيقتها شهد العنزي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتبت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".

أزمة صحية

وفقا لما ذكرته جود العنزي فإن شقيقتها شهد كانت تعاني من أزمة صحية أدخلتها في غيبوبة لعدة أيام.


جود كانت قد قالت عبر "تويتر" مؤخرا عن صحة شقيقتها: "شكرا لكل من سأل.. اللي صار إنها توفيت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقايق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن".. وانهالت التعليقات على منشور جود بالدعاء لشقيقتها بالشفاء.


ثم اتبعتها بتويتة جديدة في اليوم التالي قالت فيها: "شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة، ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لا كويسة ولا هي خطيرة.. 5 أيام على الأقل علشان يبين لهم وضعها ووضح كل شئ".


إلى أن أعلنت جود وفاة شقيقتها شهد بكلمات مؤثرة أثارت حزن الكثيرين قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصلاة على شهد العنزي بمسجد الراجحي الله يرحمها ويغفر لها.. صلاة الظهر".


ads
ads