الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفاجأة رأس السنة» محمد رمضان وأبنائه ضيوف منى الشاذلي في «معكم»

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 05:29 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد رمضان حديث المستخدمين عبر موقع الفيسبوك عقب إعلان حلوله ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم» الذي يذاع على شاشة cbc في حلقة خاصة بليلة رأس السنة الجديدة 2023

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم لـ منى الشاذلي برومو الحلقة عبر موقع الفيسبوك كاتبةً "مفاجأة رأس السنة محمد رمضان بشكل مختلف جدًا ولأول مرة بصحبة أولاده مع منى الشاذلي.. انتظرونا السبت "، وهو ما لاقى تفاعل جماهيري كبير.


ويبدو من البرومو أن الفنان محمد رمضان غني العديد من أغانيه كما قلد الفنان أحمد زكي ، تحدث عن أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفى مؤخرًا بعد خلافه مع محمد رمضان والذي علق عليه قائلا ً "زعلان إني تسببت له في شيء قاسي عليه الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر " .

محمد رمضان وعدوية



الجدير بالذكر هو أن الفنان محمد رمضان يستعد لإطلاق دويتو مع الفنانين "عدوية ونجله" يحمل اسم "على وضعنا" التي تنطلق مع أول أيام السنة الجديدة ، في عمل هو الأول لعدوية منذ عامين، في ظل ظهوره النادر طيلة السنوات الأخيرة، ويتم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب .

وروج محمد رمضان لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات بصورة له مع أحمد عدوية ومحمد عدوية معلقاً عليها "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب "على وضعنا" مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وأخويا الغالي محمد عدوية.. ثقة في الله نجاح يليق بكم وكل سنة وأنتم طيبين".

اقرأ أيضًا..

ads
ads