الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات القلعة البيضاء يسحقن بطل السودان بثلاثية نظيفة بالبطولة العربية

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 09:56 م
هير نيوز

فازت سيدات القلعة البيضاء على نادي الأقصى عطبرة السوداني بنتيجة 3-صفر، بعد فوز يسرا حلمي وريم العراقي وشهد سامح على هناء سليمان وأمنية مصطفى وفاطمة ماهر على التوالي.

وشهدت قرعة السيدات مشاركة 12 ناديا، مقسمين على 3 مجموعات بتواجد 4 أندية بالمجموعة الواحدة، ويصعد الأول والثاني للدور ربع النهائي.



وكشف الجهاز الفني لنادي الزمالك عن قائمة اللاعبين التي ستشارك بالبطولة على صعيد السيدات، حيث تشارك كل من يسرا أشرف حلمي وريم العراقي وشهد سامح ومريم يونس وجنا سعد على أن يتواجد كل من أمجد سليمان ووائل فؤاد على رأس الجهاز الفني.

ويشارك بالبطولة على صعيد الرجال والسيدات، وضمت قائمة الرجال كل من أحمد صالح ومحمود أشرف وكريم العراقي وسيد رمضان ومحمد وليد.
ويترأس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك أشرف حلمي، فيما يقود الجهاز الفني للرجال كل من أسامة محروس ومجدي حتاتة.

وينافس الزمالك في المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من : العربي الرياضي الكويتي - الزمالك المصري - نادي جمعية الرياضة النسوية الأربعاء الجزائري - الأقصى عطبرة السوداني.

جدير بالذكر، أنه أسفرت قرعة النسخة 33 من بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات والمقررة بالقاهرة، عن وقوع الأندية المصرية في مجموعات متوسطة المستوى. 

وتستضيف الصالة رقم 2 في مجمع الصالات المنافسات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري. 

ويمثل مصر في مسابقة الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.
وأقيمت المباراة الأولى للسيدات الحادية عشر صباح الإثنين. 

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب الرجال والسيدات بالنسخة الأخيرة للمسابقة، ونجح في الفوز في مباراته الأولى على أهلي طرابلس بنتيجة 3-0، حيث تغلبت هنا جودة في اللقاء الأول على ياسمينا الهبش، قبل أن تفوز نادين الدولتلي على مريم الهبش، واختتمت آلاء يحيى المباراة بالفوز على مريم مصيلحي بالانسحاب.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads