السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمين عام اتحاد الطاولة»: مصر حرصت على وجود جميع الدول العربية بالبطولة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 05:35 م
هير نيوز

تحدث محمد بن عبد الله الأمين العام للاتحاد العربي لتنس الطاولة، عن البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، وستقام البطولة على صالة استاد القاهرة.

وأسفرت قرعة بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات في نسختها الـ 33، والتي أقيمت اليوم، عن وقوع الأندية المصرية في مجموعات متوسطة المستوى.



قال محمد بن عبد الله: "أشكر الاتحاد المصري على استضافة هذه البطولة العربية، أيضًا أشكر رئيس الاتحاد العربي على تواجده في البطولة وحرص على تواجد كافة الدول العربية".

وتابع: " أيضًا بشكر الكابتن معتز عاشور وفريق العمل الذي حاول بتوفير التأشيرات، وسنسعى في الفترة القادمة أن نوفر جميع التأشيرات قبل بداية البطولة حتى يكون للدول المشاركة فرصة لحجز الطيران والتأشيرات".

وتنطلق الجولة الأولى من منافسات الرجال في الرابعة عصرا بينما تقام المباراة الأولى للسيدات في الحادية عشر صباح الإثنين.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب الرجال والسيدات بالنسخة الأخيرة للمسابقة، ويمثل مصر في مسابقة الرجال كلًا من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.



افتتحت الأندية المصرية المشاركة في النسخة 33  من بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات والمقامة بالقاهرة، بالفوز في لقاءات الجولة الأولى للبطولة العربية للأندية. 

وتستضيف الصالة رقم 2 في مجمع الصالات المنافسات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري. 

ويمثل مصر في مسابقة السيدات الثلاثي الأهلي والزمالك وجزيرة الورد، حيث تغلب المارد الأحمر على منافسه نادي الأهلي صيدا اللبناني بنتيجة 3-0، حيث تغلبت هنا جودة في اللقاء الأول على ياسمينا الهبش، قبل أن تفوز نادين الدولتلي على مريم الهبش، واختتمت آلاء يحيى المباراة بالفوز على مريم مصيلحي بالانسحاب.

اقرأ أيضًا..

ads