الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد زيجات بوليوود 2022| 6 نجمات دخلوا قفص الزواج في الهند

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 10:08 م
هير نيوز

"البنت مسيرها لبيتها وولادها".. مقولة شهيرة في الشوارع المصرية، ولكنها في الحقيقة تنطبق على جميع الفئات في العالم أجمع ليس في مصر فقط، فعلى سبيل المثال مهما طال عمر الفنانات في السينما في النهاية ستبحث كل منهن عن بناء بيت دافئ وأسرة سعيدة.  

وبهذا المنطق تعاملت نجمات "بوليوود" خلال عام 2022، حيث شهد عالم الفن الهندي العديد من قصص الزواج على مدار العام الذي نحن بصدد نهايته خلال أيام معدودة. 

- موهيت راينا وأديتي :
انطلق موسم الزواج في "بوليوود" من خلال الفنان الهندي موهيت راينا على صديقته أديتي، وذلك في أول أيام عام 2022، وذلك في حفل زفاف لم يكن حوله أي ضجيج مثلما وصفته التقارير الصحفية حينها.


وكتب "موهيت" عبر حسابه على انستجرام حينها :" الحب لا يتعرف على الحواجز، يقفز الحواجز، يقفز الأسوار، يخترق الجدران للوصول إلى وجهته المليئة بالأمل. وبهذا الأمل وبركات آبائنا لم نعد اثنين بل واحداً. بحاجة إلى كل حبكم وبركاتكم في هذه الرحلة الجديدة. أديتي وموهيت". 

- موني روي : 
كانت الممثلة الهندي موني روي هي ثاني زيجات عام 2022، حيث أتمت زيجتها في يوم 27 يناير، حيث تزوجت من رجل الأعمال سوارج نامبيار، وذلك بعد مرور عامان من المواعدة فيما بينهم.

وحينها اختارت الممثلة الهندية موني روي أن ترتدي ساري أبيض بإطار أحمر لإطلالة زفافها، والتي صممتها بالمجوهرات التقليدية المعقدة، أكملها "سوراج" بمزيج كريمي وأبيض.

- كاريشما تانا: 
تزوجت الممثلة كاريشما تانا في شهر فبراير من عام 2022، من المستثمر العقاري في مومباي ويدعى فارون بانجيرا، وذلك بعدما تمت خطبتهما في نوفمبر من العام الماضي.


وقد شاركت "كاريشما" مقطع فيديو لحفل الزفاف على حسابها على إنستجرام، بالإضافة للعديد من الصور.

وظهرت الممثلة الهندية في مقطع فيديو الزفاف،وحدها قبل أن ينضم إليها "فارون"، ثم تكشف عن وجهها وسط صيحات ضيوف الحفل. بعد ذلك يقوم الزوجان بوضع باقات الزهور لبعضهما.

- شيتال ثاكور:
تزوجت الممثلة شيتال ثاكور، من الفنان فيكرانت ماسي، يوم 18 فبراير وذلك بعد رحلة حب طويلة استمرت سبع سنوات،في حفل حضره أصدقاؤهما المقربين وأفراد أسرتهما.


وكتبت حينها شيتال عبر حسابها على "انستجرام" :" لقد تحولت هذه الرحلة التي استمرت سبع سنوات إلى رحلة مدى الحياة. شكراً لمرافقتنا في هذه الرحلة".

- ريتشا تشادا:
تزوجت ريتشا تشادا وعلي فضل بعد أن تواعدا لمدة سبع سنوات، قبل أن يتقدم فضل لها في عام 2019.


وحينها أطلت ريشا في ثوب تقليدي مصنوع يدويًا بينما بدا علي أنيقًا في الزي الهندي المميز، وقف الزوجان جنبًا إلى جنب للحصول على النقاط ووزعا الحلويات أيضًا على وسائل الإعلام.

- عليا بهات:
تزوجت عليا بهات ورانبير كابور  في 14 أبريل 2022،  في واحدة من أكثر حفلات الزفاف المنتظرة في بوليوود، حيث كان الثنائي يتواعدنا منذ فترة كبيرة.


اقرأ أيضًا..
وحينها خرجت والدة العريس نيتو سين، 63 عامًا، وهي نجمة سينمائية هندية معروفة، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام "محاطًا بعائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، في المكان المفضل لدينا - الشرفة التي أمضيناها في السنوات الخمس الأخيرة من علاقتنا، مع وجود الكثير خلفنا".

ads