الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتل سيدة الخير في البحيرة:«هشمت رأسها للاستيلاء على أموال الصدقات»

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

في جريمة مثيرة وبشعة، تمكنت الأجههزة الأمنية بوزارة الداخلية في فك لغزها وغموضها في زمن قياسي، حيث أقدم سائق على قتل سيدة “عضوة في إحدى جمعيات الخير أثناء خروجها من منزلها وفي طريقها لإحدى الجمعيات لتوزيع الصدقات في محافظة البحيرة، بعدما اعتادت استقلال السيارة معه لتوصيلها إلى الجمعيات التي ترتاد عليها، وأقدم المتهم على قتل المجني عليها باستخدام عصى حديدية وسرقة متعلقاتها، وإلقاء الجثمان في إحدى الطرق، وكشفت أجهزة الأمن عن تفاصيل الحادث وتمكنت من ضبط الجاني، ضمن أخبار الحوادث اليوم.

البداية عندما تلقى مركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة، بلاغا بالعثور على جثة سيدة في أحد الطرق بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص، تبين أن المجني عليها موظفة “بالمعاش” -مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور- وبها كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.
بمناقشة كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة سائق بالسيارة الخاصة به، لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية، وأن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتوزع الصدقات لتلك الجمعيات.

وأضافت أنه كان بحوزة والدتها هاتف محمول، حقيبة يدها، مبالغ مالية، بعض المشغولات الذهبية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة ، من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق -مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر باعتياده اصطحاب المجني عليها لتوصيلها للجمعيات الخيرية.

أوهمها بانتظار أشخاص وغافلها

وكشف المتهم عن أنها استقلت معه السيارة قيادته “ملاكي” لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها، لتوزيع أموال الصدقات، وأثناء سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها بانتظاره أشخاص قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته، منوها إلى أنه غافلها واعتدى عليها باستخدام عصى “حديدية” ، مما أدى إلى وفاتها.
وأشار إلى أنه عقب ذلك ألقى جثتها بمكان العثور والاستيلاء على متعلقاتها، وبإرشاده ضبطت المسروقات وكذا السيارة والعصى المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الكلمات المفتاحية
ads