الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو مرعب يوثق اللحظات الأخيرة لحياة فتاة ماتت في عاصفة ثلجية

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 08:14 م
هير نيوز

وثق فيديو وصف بالمرعب، اللحظات الأخيرة في حياة فتاة عمرها 22 عاما، بعدما توفيت بسبب عاصفة ثلجية شديدة ضربت ولاية نيويورك الأميركية. 


ولقيت فتاة تبلغ من العمر 22 عاما مصرعها، في عاصفة ثلجية شديدة ضربت مدينة بافلو في ولاية نيويورك الأميركية، وقبل وفاتها أرسلت الفتاة مقطع فيديو إلى عائلتها، يوثق حصارها في سيارتها وسط الثلوج الكثيفة. 



وكانت أنديل تايلور تقود سيارتها في طريقها من مكان عملها إلى منزلها، بعد ظهر الجمعة، ولكنها حوصرت في سيارتها بسبب الثلوج الكثيفة، وظلّت عالقة داخل السيارة حوالي 18 ساعة، بسبب عاصفة قوية وأجواء شديدة البرودة ضربت المنطقة. 

 

فيديوهات توثق وفاة تايلور بسبب الثلوج 


وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن تايلور أرسلت فيديوهين، الأول كان ليلا حينما غطى الثلج الزجاج الأمامي لسيارتها، بينما كشف الفيديو عن الثلوج الكثيفة في المنطقة الذي توقفت سيارتها فيها. 


وخلال حديث لإذاعة WCOS، قالت "شونيكا" شقيقة "تايلور" إن اختها المتوفاة أخبرتها بأنها كانت "خائفة وهي في سيارتها". 


وحسب "شونيكا" فقد فقدت العائلة اتصالاتها مع "انديل" بعد منتصف الليل، ليعثر عليها بعد عدة ساعات، وقد توفت في سيارتها، لتصبح من ضمن الضحايا الـ28 الذين لقوا مصرعهم بسبب الطقس السيء في المدينة التي تقع غرب ولاية نيويورك بسبب العاصفة "إيليوت". 



فشل الطوارئ في الوصول إلى تايلور 


وقالت عائلة أنديل تايلور إنهم لم يعرفوا حجم الخطر الذي كانت فيه ابنتهم، وإنها تواصلت قبل وفاتها مع خدمة الطوارئ التي لم تستطيع الوصول إليها في الوقت المناسب. 

 

وقالت "ستيل" والدة "أنديل"، غنها تعتقد أن ابنتها توفيت بسبب التسمم بغاز أول أكسيد الكربون بعد أن سد الثلج أنبوب العادم. 

 

ads
ads