الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل غاضب من كاظم الساهر تجاه معجبة «حافية القدمين»

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 09:18 م
هير نيوز

تصدر المطرب العراقي كاظم الساهر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو له من آخر حفلاته. 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر معجبة، وهي تصعد إلى المسرح حافية القدمين وتتجه نحو صاحب "زيديني عشقاً" لالتقاط صورة في حفله في دبي الجمعة، إذ بادرها هو بالقبول.


وأظهر الفيديو أن المعجبة كانت تسير خلفه لالتقاط صورة معه، وبالفعل التقطت المعجبة صورة، وعندما أرادت التقاط صورة أخرى ابتعد عنها كاظم الساهر، رغبة منه لمواصلة أغنيته، لكن المعجبة أخذت تسير خلف كاظم، الذي بدا عليه الصدمة والغضب من تصرف المعجبة.

كما يظهر الفيديو مقاطعة كاظم الساهر للمعجبة، التي أثارت غضبه بالتقاط الصورة لأكثر من مرة، وقام بالغناء، ولكن المعجبة ظلت تلاحقه، لكنها نزلت مسرعة من المسرح فور إظهار كاظم صدمته وغضبه.


وأحيا المطرب العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً كبيراً مساء الجمعة على مسرح "دبي أوبرا"، وسط حضور كبير.

كما قالت شركة "مومنتس إيفنتس" المنظمة للحفل إنه كان كامل العدد ولم يكن فيه مقعد شاغر، إذ نفدت بطاقاته منذ أكثر من شهر، ما استدعى العمل على تنظيم حفل ثانٍ بيعت كل بطاقاته فور طرحها.
Kadim Al Sahir - Al Hayat | كاظم الساهر - الحياة - YouTube

ويأتي الحفل ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من "مهرجان دبي للتسوق" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتتضمن العديد من الحفلات الفنية والترفيهية.

جدير بالذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر يعيش أجواء مكثفة من النشاط الفني في شهر ديسمبر الجاري، حيث يحيي أربع حفلات في مختلف أنحاء الوطن العربي.
 
اتهامات خطيرة تطال كاظم الساهر لسبب صادم.. لن تصدق ما حدث! | أحداث نت

وأحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلتين في قطر، الأولى في الدوحة على استاد 974، في يوم 16 ديسمبر الجاري، وكان عبارة عن حفل أزياء قطر المتحدة، الذي يجمع أكثر من 150 شخص من قادة الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وحول العالم. 

ads
ads