الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أنواع المكياج الأكثر تميزًا لعام 2023

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 10:05 م
هير نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2023 الذي يتوقع فيه بعض خبراء المكياج أنه سوف يدعم فلسفة المكياج اللافت للأنظار، المكياج الذي يتميز بالإشراق الطبيعي بدون بريق إضافي، قوي بدون اصطناع، مكياج قادر على إبراز جمال المرأة من تحديد إظهار الملامح بشكل طبيعي وجذاب دون تكلّف، وخلال السطور التالية تعرض «هير نيوز»  لكِ عددًا من صيحات المكياج الأكثر رواجًا لعام 2023، حسب توقعات خبراء المكياج كالتالي:

1- المكياج الخفيف

يتوقع خبراء المكياج في عام 2023 أن يتم استبعاد كريم الأساس الثقيل، واستبداله بالأمصال والكريمات ذات اللون الخفيف، التي تمنح البشرة لوناً موحداً وتخفي العيوب وتبرز جمال المكياج بشكل أقرب للوك الطبيعي.



2- الحواجب غير التقليدية

من المرجح أن يكون اتجاهات الحواجب في عام 2023 نحو الحواجب غير التقليدية، الحواجب المبيّضة، الحواجب ذات الأشكال الهندسية، أو المصبوغة بألوان جريئة مثل الأحمر والفضي.

3- العيون الدخانية

في 2023 تعود موضة عيون 1995 الدخانية المثيرة، ولكن بلمسات أكثر حداثة، فيتم تلطيخ الجفون باللون الأسود الفاحم بطريقة غير متناسقة، مع لون فضي رفيع على طول خط الرموش.

4- الشفاه اللامعة

تتجه موضة أحمر الشفاه نحو الظلال الأكثر لمعاناً مع جميع الألوان، أحمر، أرجواني، برتقالي، حتى البني والرمادي، الشفاه اللامعة ستكون نجمة الموسم.



5- المزيد من الماسكارا

الماسكارا ليست جديدة على المكياج، ولكن تطبيقها في عام 2023 هو الجديد، حيث يتجه خبراء المكياج إلى تطبيق 3 طبقات من الماسكارا على الجفنين، للحصول على مظهر رموش أكثر كثافة وتجعيداً، كما لو كنتِ مستخدمة رموش صناعية.

6- تطبيقات المكياج الجريئة والغريبة

في 2023 مسموح باستخدام لمسة جريئة وغريبة على المكياج، مثل: الحواجب المصبوغة بألوان النيون، أحمر الخدود الوردي الساخن، ظلال العيون البرتقالية الساطعة، أحمر شفاه أصفر ليموني، أو أحمر شفاه بلونين مختلفين. استمتعي بموسم مكياج يشجعكِ على تجربة الإطلالات الجريئة والدرامية.









اقرأ أيضًا..

ads
ads